Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

السيارات

"هيونداي" تكشف تنفيذها أول خطوة للاستحواذ على مصنع "جنرال موتور" في روسيا

"هيونداي" تكشف تنفيذها أول خطوة للاستحواذ على مصنع "جنرال موتور" في روسيا
طباعة

قدمت شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية، أوراقها للحكومة الروسية الأسبوع الماضي في أول خطوة من خطة الاستحواذ على مصنع شركة "جنرال موتور" الواقع في مدنية سانت بطرسبرغ في روسيا كجزء من خطتها للتوسع.   

وقال المتحدث باسم الشركة  إن: "هيئة مكافحة الاحتكار ستقرر ما إذا كانت ستسمح لهيونداي بالتحرك للخطوات التالية بعد مراجعة المستندات".

وتبحث "هيونداي" هذا الشأن مع "جنرال موتور" والحكومة الروسية منذ العام الماضي، من أجل شراء المصنع الذي تقدر قيمته بـ 300 مليون دولار، والذي اُفتتح عام 2008 ، ولكن أُجل تشغيله بسبب بطء الاقتصاد المحلي.
وقد حصلت شركة "يونيسون" (Unison) البيلاروسية-البريطانية المشتركة على موافقة الشراء من هيئة مكافحة الاحتكار الروسية العام الماضي، بيد أنها لم تخط أي خطوات إضافية منذ ذلك الوقت.

وتدير "هيونداي" مصنعا بسعة إنتاجية تبلغ 230 ألف سيارة في العام في سانت بطرسبرغ منذ عام 2011 لإنتاج سيارات من طرز محلية، بما يشمل "هيونداي سولاريس" المدمجة، و"هيونداي كريتا" الرياضية المدمجة و"كيا ريو".

وتنتج "هيونداي" سيارات شركتها التابعة "كيا" حيث أن "كيا" لا تمتلك مصانع في روسيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك