Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين

فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين
فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال محمد السباعي، المتحدث الرسمي لوزارة الري، إن مفاوضات اليوم كانت على مستويين الأولاجتماعات اللجان الفنية والقانونية، والثاني حضور وزراء الري في الدول الثلاث، لافتا إلى أن مصر كانت على أمل للوصول إلى اتفاق مع الجانب الإثيوبي بشأن سد النهضة خلال آخر 11 يوما .

وأضاف " السباعي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، مساء الإثنين، أن مصر كانت حريصة في كل اجتماع على طرح إضافات لتقريب وجهات النظر ولكن للأسف لم نصل إلى اتفاق بسبب تعنت الجانب الإثيوبي، لافتا إلى أن اللجان الفنية والقانونية تعمل على تقريب وجهات النظر في مفاوضات سد النهضة.

وأشار إلى أنه مع زيادة معدل الفيضان سوف نتمكن من التعرف على حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة، لافتا إلى أنه في حال حجز الجانب الإثيوبي  كمية من المياه خلف السد سوف تظهر خاصة مع اقتراب فترة الفيضان، مشيرا إلى أنه في بداية شهر أغسطس نستطيع التعرف على مدى قيام إثيوبيا بملء خزان سد النهضة".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك