Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة

فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة
فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد سامح شكري وزير الخارجية ، أن مفاوضات سد انهضة  انخرطت بحسن نية في مفاوضات  سد النهضة مع الجانب الأثيوبي رغبة في التوصل لاتفاق عادل ومنصف يحقق مصالح الدول الثلاث بشكل متوازي، لافتا إلى أن مصر كانت مرنة في التفاوض ولكن إثيوبيا كانت متعنتة.
وأضاف "شكري" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن مصر كانت تسعى دائما إلى التوصل إلى اتفاق يحقق مصالح الدول الثلاث " مصر والسودان واإثيوبيا"، لافتا إلى أن مصر تتطلع لأن يكون هناك تغيير في بعض مواقف الجانب الإثيوبي ولكن مرة أخرى تنتهي هذه الجولة ون التوصل إلى اتفاق وهذا شيء مؤسف.
وأشار إلى أن مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة، لافتا إلى أن مجلس الأمن مطلع على جلسات التفاوض منذ بدايتها وسيأخذ في الاعتبار أهم الأحداث، موجها رسالة للشع، مفادها :" مؤسسات الدولة كاملة تعمل باجتهاد وجد وبرؤية واضحة للحفاظ على مصالح مصر والتوصل إلى اتفاق يلبي احتياجات الدول الثلاث".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك