Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

عالم

وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي

وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي
وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

قال وزير الخارجية سامح شكري في مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون" الفضائية أن الشغل الشاغل لمصر خلال الفترة الحالية هو التوصل لاتفاق بين الأطراف الليبية يضمن استقرار ليبيا والحفاظ على مقدراتها لشعبها.

ونفى شكري ما تداوله السلطات التركية بأن القاهرة تحاول تأجيج الصراع في ليبيا مشدداً على أن مصر تعمل على تهدئة الأمور لإنهاء الصراع العسكري هناك موضحاً أن مصر تدعو جميع الأطراف للانخراط في إعلان القاهرة الخاص بتسوية النزاع الليبي.

وأشار شكري إلى أن هناك حالة ترقب وحذر وعدم رضا في المجتمع الدولي بشأن ما يحدث في ليبيا من "توظيف للإرهاب" في هذا البلد مؤكداً أن هذا الأمر هو تهديد للسلم والأمن الدولي والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي مشدداً على ضرورة سعي المجتمع الدولي للتوصل إلى حل سلمي للأزمة الليبية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك