Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

توك شو وستالايت

فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي

فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي
فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن مصر ستشهد في 30 يونيو المقبل منظومة جمارك إلكترونية على أعلى مستوى، وذلك في إطار التحول الرقمي، لافتا إلى أن منظومة الجمارك الجديدة تتيح للمستثمر إنجاز كافة الإجراءات في 5 أيام.
وأضاف " معيط" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " كل يوم" المذاع عبر فضائية " on"، اليوم الإثنين، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي ساهم الدولة في التحكم على إجمالي الدين وفوائده، مؤكدا أن الدولة حققت في العام الماضي  فائض أولي 103 مليار جنيه.
وأشار إلى أن الدولة سددت في الفترة الماضية  مليارات الدولارات من الديون التي كانت عليها، لافتا إلى أنه في كل يوم يطلع على الإيرادات والمصروفات والاحتياجات، معقبا :" كل يوم بحسبها بالورقة والقلم وعايش في قلق يومي".
وواصل معيط أن برنامج الإصلاح الاقتصادي ساعد الدولة على امتصاص الصدمات الكبرى مثلما حدق في أزمة كورونا .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك