Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

بنوك وتامين

مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية

مشترياتك من souq.com  بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية
مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعه

كشف بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، عن إمكانية تقسيط عملائه مشترياتهم من خلال موقع souq.com على 12 شهرا بدون فوائد، عند استخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية.ط مشترياتك حتى 12 شهرا دون فوائد من «souq.com».. مع بطاقات «

وقال البنك أن الحد الأدنى لعملية الشراء القابلة للتقسيط 5,000 جنيه والحد الاقصى لعملية الشراء القابلة للتقسيط 15,000 جنيه، والمعاملات التي تقل عن الـ5,000 جنية سيتم تقسيطها بفوائد حسب المدة التي سيختارها العميل، المعاملات التي ستتجاوز الـ15,000 جنية سيتم تقسيطها بفوائد حسب المدة التي سيختارها العميل، ولا يوجد حد اقصى لعدد هذه العمليات.

وأوضح البنك، أن العرض يشمل جميع حاملي البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد، وأن التقسيط يتم من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني Souq.com، كما يجب على حامل البطاقة الائتمانية طلب الخدمة عن طريق الضغط على علامة التقسيط قبل اجراء المعاملة.

وأكد البنك، أن موعد استحقاق القسط الأول يكون في الشهر التالي لطلب التقسيط. مثلا: عند طلب العميل التقسيط في شهر يوليو، يتم سداد أول قسط في شهر اغسطس.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك