Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

سوق المال

"أكسا" وستار لوساطة التأمين يوقعان شراكة جديدة للتأمين على السيارات

"أكسا" وستار لوساطة التأمين يوقعان شراكة جديدة للتأمين على السيارات
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعة


 
تم توقيع عقد شراكة تأمينية بين شركة أكسا للتأمين مصر، وشركة ستار لوساطة التأمين إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية للسيارات - ناتكو خلال شهر يوليو، لتعزيز التعاون بين الطرفين في إطار استراتيجية أكسا لزيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها.
وأعرب أحمد ناصف العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر، أن الشركة سوف تقوم بطرح وثيقة التأمين على السيارات للعملاء الجدد في كل من الشركات الثلاث التابعة للشركة الوطنية: القاهرة الوطنية للسيارات، الجيزة الوطنية للسيارات والاسكندرية الوطنية للسيارات وهم الموزعون المعتمدون لسيارات ركوب مرسيدس-بنز في مصر، بحيث سيتمكن العملاء من خلالها بالاستفادة بالعديد من المزايا التأمينية التي تنفرد أكسا بتقديمها.
كما تتيح الشراكة لجميع عملاء مرسيدس-بنز الحاليين الاستفادة بخدمة الإصلاح المباشر داخل توكيلات مرسيدس-بنز في الشركات المذكورة. كما توفر أكسا أيضاً خدمة المساعدة على مدار 24/7 بواسطة فريق مختص بخدمة العملاء، خدمة سحب السيارة في حال وقوع عطل ناتج عن مشكلة ميكانيكية أو حادث، والمساعدة على تغيير الإطارات، وإعادة تشغيل البطارية والتزويد بالوقود في الحالات الطارئة.
كما صرح محمد يحيي رئيس مجلس إدارة شركة ستار لوساطة التأمين عن تفاؤله بالشراكة "نعتز بالشراكة مع أكسا وهي أحد رواد التأمين في السوق المصري ونتطلع للتوسع في مجالات تعاون أخرى في المستقبل مما يتيح لعملائنا الاستفادة من خطط حماية في فروع تأمينية متنوعة".
 وأوضح محمد حسين العضو المنتدب لشركة ستار للوساطة قائلاً " سعداء بهذا التعاون، ونتعهد بتكريس خبرتنا في مجال الوساطة، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة وتقديم أفضل الخدمات التأمينية لعملائنا."
هذا وتقدم أكسا لعملائها في مجال التأمين على السيارات منتجين "أوتو جو" و "أوتو هاي لاين"، سعياً نحو تحقيق استراتيجيتها بتوفير جميع المنتجات التأمينية، لجميع فئات العملاء في مصر من خلال كل قنوات التوزيع بالتركيز على تطوير خدمة العملاء، والابتكار المستمر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك