Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

تكنولوجيا واتصالات

لهذا السبب.. iphone 12 سيكون أغلي من المتوقع

لهذا السبب.. iphone 12 سيكون أغلي من المتوقع
لهذا السبب.. iphone 12 سيكون أغلي من المتوقع
طباعة

بعد نجاح شركة آبل الأمريكية فى تثبيت سعر لهاتفها المتوسط منذ طرح إصداري iphone XR و iphone 11، توقع الكثيرون أن يكون نفس السعر لإصدار iphone 12، إلا أن تسريبات حديثة كشفت أن الهاتف سيكون أغلى مما كنا نتوقع.

وفسر الخبراء السبب فى ذلك جراء شبكة إتصال الجيل الخامس 5G، بالرغم من التسريبات السابقة التي أكدت أن سعره سيبدأ من 650 دولار أمريكي، ما يعادل 10400 جنيه مصري.
 
و أكد جيف بو أحد خبراء صناعة الهواتف الذكية أن iphone 12 سيبدأ سعره من 750 دولار، بزيادة قدرها 100 دولار ما يعادل 1600 جنيه، وهو مبلغ لا يستهان به فى تسعير أي هاتف ذكي.
 
و أضاف جيف أن السبب واضح لهذه الزيادة متمثلًا فى شاشات OLED التي ستزود بكل إصدارات آيفون 12 القادم، ونفس القصة لدعمها لشبكات الجيل الخامس التى توفر أقصى سرعة ممكن لاستقبال وإرسال البيانات.
 
و بحسب أخر التسريبات سيأتى آيفون 11 بدون شاحن أو سماعة فى الصندوق الخاص به، كما أن إصداره سيتأخر قليلًا لشهر نوفمير بسبب توقف مصانع آبل عن العمل لفترة ليست بالقليلة جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد فى العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك