Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. عمرو أديب عن واقعة اغتصاب حسناء مارينا: الفتاة اتعرض عليها 5 مليون جنيه علشان تسكت - لأول مرة في مستشفي الهلال.. إستئصال ورم من القولون بالمنظار - فيديو.. أم طالب شرطة للسسي: بنحبك ياعزيز مصر - فيديو.. السيسي لطلاب الشرطة: أنتم تقومومن بمهمة عظيمة - شاهد.. نائب الإسكان: توقيع عقد استكمال مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية - شاهد.. بلجيكا تدرب الكلاب على شم رائحة العرق لاكتشاف المصابين بكورونا - شاهد..صرخة أب عراقي فقد ولديه في تفجيري بغداد الانتحاريين - شاهد.. علماء صينيون يطورون علاجا لتأخير الشيخوخة - شاهد.. معرض في ووهان لتكريس انتصار المدينة على وباء كورونا - 6 فوائد لعصير الطماطم.. تعرف عليها - طريقة عمل الأندومي في المنزل - بالصور.. الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجر اليوم - إصبة زين الدين زيدان بفيروس كورونا - وكيل وزارة الأوقاف يكشف الوسائل التي تجلب النور لقلب المسلم - طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشروم -

توك شو وستالايت

فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب

فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب
الإعلامي عمرو أديب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي عمرو أديب، على المناورة الأخيرة للقوات المسلحة حسم 2020، قائلا :" الجيش المصري بيتدرب  تدريبات عالية للتعامل مع المرتزقة والجيش التركي وقوات أردوغان اللي مقرر خلاص أن يدخل سرت والجفرة".
وأضاف "أديب" خلال تقديمه ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن الجيش المصري تدرب على الضربات في العمق وعلى المدى القريب والبعيد،لافتا إلى أن  سلاح الإشارة المصري هو الوحيد القادر على التعامل مع الطائرات التركية المسيرة التي يعتبرها الأتراك فخرا لهم ويتباهون بها .
وواصل :"الجيش المصري في المناورة الأخيرة له، بيقول لأي حد لو هتقرب أنا هقطع إيدك دي متحاولش، وأنا أعتقد أن الجيش المصري مستعد وجاهز لأي احتمالية"، متابعا :" الأتراك لما اتضربوا في  قاعدة الوطية اتضربت مطلعش قالت مين ضرب ولا هاجمت  علشان هي ماشية بمبدأ هأخذ العزا من غير لما أخذ الثأر".
   

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك