Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب

فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب
فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي عمرو أديب، على المناورة الأخيرة للقوات المسلحة حسم 2020، قائلا :" الجيش المصري بيتدرب  تدريبات عالية للتعامل مع المرتزقة والجيش التركي وقوات أردوغان اللي مقرر خلاص أن يدخل سرت والجفرة".
وأضاف "أديب" خلال تقديمه ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن الجيش المصري تدرب على الضربات في العمق وعلى المدى القريب والبعيد،لافتا إلى أن  سلاح الإشارة المصري هو الوحيد القادر على التعامل مع الطائرات التركية المسيرة التي يعتبرها الأتراك فخرا لهم ويتباهون بها .
وواصل :"الجيش المصري في المناورة الأخيرة له، بيقول لأي حد لو هتقرب أنا هقطع إيدك دي متحاولش، وأنا أعتقد أن الجيش المصري مستعد وجاهز لأي احتمالية"، متابعا :" الأتراك لما اتضربوا في  قاعدة الوطية اتضربت مطلعش قالت مين ضرب ولا هاجمت  علشان هي ماشية بمبدأ هأخذ العزا من غير لما أخذ الثأر".
   

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك