Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش

فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش
فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها قررت أن تفضح يوميا 5 متحرشين وذلك في إطار حملة القضاء عل التحرش في مصر، لافتة إلى أنها تتعرض يوميا للتحرش اللفظي عن طريق صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت "يوسف" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، مساء الجمعة، أن أنها أصيبت بحالة من الذهول من كثرة انتشار التحرش سواء بالأطفال أو الرجال أو النساء، مؤكدة أن ملابس السيدات ليست السبب الرئيسي في انتشار ظاهرة التحرش مثلما يقال لأن هناك أشخاص يتحرشون بالأطفال والرجال.
وقالت :" أنا ناوية أفضح كل يوم 5 من الأشخاص اللي بيتحرشوا بيا على السوشيال ميديا علشان الناس تعرفهم وتتجنبهم علشان الموضوع زاد عن حده"، مستطردة أنها تقوم بجمع بيانات الأشخاص الذين يتحرشون بها على السواشيال ميديا من أجل عرضها على النيابة.
وواصلت يوسف :" الناس اللي بتقول إن الست هي السبب في التحرش ده غلط لأن فيه ناس لابسين نقاب وبيتعرضوا للتحرش"، متابعة :" أنها تتعرض لرسائل تهديد بسبب أنها نشرت صور المتحرشين بها "
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك