Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة
فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي لوزارة الري والموارد المائية، تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة بين مصر إثيوبيا والسودان.
وقال "السباعي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الجمعة، إن مصر مازالت على موقفها في ملف سد النهضة وماحدث ما هو إلا صياغة مختلفة جديدة المتعلقة ببعض النقاط الفنية، لافتا إلى أن أثيوبيا قالت إنها سوف تدرس الاقتراحات المصرية وسوف ترد في الاجتماع الأخير لمفاوضات سد النهضة
وأشار إلى أن مصر طرحت صيغة مرنة بقدر الإمكان لتقريب وجهات النظر بحضور المراقبين واللجان المختصة، لافتا إلى أن الجانب الإثيوبي فاجئ الحضور بتأجيل مناقشة النقاط الخلافية التي تتحدث فيها منذ 9 سنوات إلى لجنة فنية تكون مختصة ببحث الخلافات المرتبطة بفترة الجفاف ومصر رفضت تلك الاقتراحات.
وواصل السباعي أن الاجتماع الأخير من مفاوضات سد النهضة ستكون يوم الأحد المقبل وفقا للجدول الزمني للمفاوضات، لافتا إلى أن يوم الإثنين القادم سوف يكون موعد عرض كل دولة لمقترحاتها حول قضية ملف سد النهضة للاتحاد الأفريقي، مشيرا إلى أنه غدا سيعقد اجتماع ثنائي وهذا الاجتماع سوف يكون بين المفوضين والمراقبين لاجتماعات سد النهضة وسوف يجلسون مع السودان وأثيوبيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك