Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
لأول مرة في مستشفي الهلال.. إستئصال ورم من القولون بالمنظار - فيديو.. أم طالب شرطة للسسي: بنحبك ياعزيز مصر - فيديو.. السيسي لطلاب الشرطة: أنتم تقومومن بمهمة عظيمة - شاهد.. نائب الإسكان: توقيع عقد استكمال مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية - شاهد.. بلجيكا تدرب الكلاب على شم رائحة العرق لاكتشاف المصابين بكورونا - شاهد..صرخة أب عراقي فقد ولديه في تفجيري بغداد الانتحاريين - شاهد.. علماء صينيون يطورون علاجا لتأخير الشيخوخة - شاهد.. معرض في ووهان لتكريس انتصار المدينة على وباء كورونا - 6 فوائد لعصير الطماطم.. تعرف عليها - طريقة عمل الأندومي في المنزل - بالصور.. الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجر اليوم - إصبة زين الدين زيدان بفيروس كورونا - وكيل وزارة الأوقاف يكشف الوسائل التي تجلب النور لقلب المسلم - طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشروم - شاهد.. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة بمختلف المحافظات -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة
سد الهضة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي لوزارة الري والموارد المائية، تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة بين مصر إثيوبيا والسودان.
وقال "السباعي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الجمعة، إن مصر مازالت على موقفها في ملف سد النهضة وماحدث ما هو إلا صياغة مختلفة جديدة المتعلقة ببعض النقاط الفنية، لافتا إلى أن أثيوبيا قالت إنها سوف تدرس الاقتراحات المصرية وسوف ترد في الاجتماع الأخير لمفاوضات سد النهضة
وأشار إلى أن مصر طرحت صيغة مرنة بقدر الإمكان لتقريب وجهات النظر بحضور المراقبين واللجان المختصة، لافتا إلى أن الجانب الإثيوبي فاجئ الحضور بتأجيل مناقشة النقاط الخلافية التي تتحدث فيها منذ 9 سنوات إلى لجنة فنية تكون مختصة ببحث الخلافات المرتبطة بفترة الجفاف ومصر رفضت تلك الاقتراحات.
وواصل السباعي أن الاجتماع الأخير من مفاوضات سد النهضة ستكون يوم الأحد المقبل وفقا للجدول الزمني للمفاوضات، لافتا إلى أن يوم الإثنين القادم سوف يكون موعد عرض كل دولة لمقترحاتها حول قضية ملف سد النهضة للاتحاد الأفريقي، مشيرا إلى أنه غدا سيعقد اجتماع ثنائي وهذا الاجتماع سوف يكون بين المفوضين والمراقبين لاجتماعات سد النهضة وسوف يجلسون مع السودان وأثيوبيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك