Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ريم مصطفى توجه رسالة لجمهورها بإطلالة مثيرة ..شاهد - بطريقة اليونانية عمل موزة ضاني بطعم مختلف - شاهد..رانيا يوسف من غير ملابس فى حمام السباحة - البورصجية تعرض مشاهد من طقوس أخر أيام الأضحى في العالم - سي جي العربية ceges.org موسوعة عربية مميزة .. تعرف عليها - تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق - مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار - استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعو - رئيس الوزراءالهندي: السياسة القومية للتعليم 2020 تعكس تطلعات شباب القرن الحادي والعشرين - تزوجت 3 مرات وارتدت الحجاب في اخر السنوات.. ما لا تعرفه عن مديحة كامل - بعد انتهاء الإجازة.. البورصة تستأنف نشاطها غدا - سيدة تطلب الطلاق.. وتطالب زوجها بتعويض بسبب فأر - العثور على جثة طفل مفقود في معدة تمساح | شاهد - الداخلية: ضبط 41 شخصا خالفوا قرار وقف أعمال البناء - 4 الاف.. إيرادات هزيلة لفيلم بنات ثانوي -

ملفات وحوارات

هدير الهادي آخرهن.. الأمن يُحاصر فتيات "التيك توك"

هدير الهادي آخرهن.. الأمن يُحاصر فتيات
هدير الهادي آخرهن.. الأمن يُحاصر فتيات "التيك توك"
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
"التيك توك".. تحول ذلك التطبيق إلى مصيدة تستقطب الفتيات لفعل أي شيء من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات ومن ثم كسب المال، ليصل الأمر إلى بث الفتيات مقاطع فيديو لهن تخدش الحياء، ما دفع مباحث الآداب إلى تتبع تلك الفتيات والقبض عليهن بتهمة "نشر الفسق والفجور"، وكان آخر هؤلاء هدير الهادي. 
 
"هدير الهادي"

ألقت قوات الأمن أمس، الأحد، القبض على فتاة تدعى هدير الهادي؛ لاتهامها بنشر مقاطع فيديو فاضحة خادشة للحياء، حيث رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع فيديو لـ"هدير" عبر تطبيق "تيك توك" منافية للآداب العامة، وتم تتبع المشكو في حقها وتبين تواجدها في منطقة حدائق أكتوبر.
 
"منار سامي"
حجز والد وأشقاء منار سامي فتاة

وفي بداية الشهر الجاري، ألقى القبض على فتاة "التيك توك" منار سامي وبصحبتها شاب بمنطقة الڤلل ببنها، وهي صاحبة فيديوهات الرقص على "انستجرام وتيك توك"، وظهرت فيها وهي تؤدي حركات راقصة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها، وتم القبض عليها بعد تقديم بلاغ ضدها جاء فيه أنها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، باسمها واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على انستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.
 
"ريناد عماد"
وسبق القبض على منار سامي، القبض على ريناد عماد، داخل كافيه بالدقي، بتهمة تقديم محتوى وفيديوهات تخدش الحياء، تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وقالت المتهمة في التحقيقات إن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات، مشيرة إلى أن حلمها كان الشهرة والثراء السريع.
 
"شيري هانم وزمردة"
وألقت قوات الأمن القبض على سيدة تُدعى شيري هانم، وابنتها "نورا" وشهرتها "زمردة"، في 11 يونيو الماضي، ووفقًا للنيابة العامة فإن المتهمتين نشرتا بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشاءهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.
 
"منه عبد العزيز"
وفي 28 مايو الماضي، أمرت النيابة العامة، بضبط فتاة تدعى "آية" وشهرتها منة عبدالعزيز، و6 آخرين للتحقيق معهم بعد أن انتشرت لهم فيديوهات مسيئة عبر تطبيق "تيك توك"، وتوصلت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى ارتكاب المتهمين جرائم، منها واقعة التعدي على المتهمة آية والتي ظهرت في مقطع فيديو مدته 3 دقائق تروي فيه تعرضها للاغتصاب والضرب المبرح على يد أحد الشباب الذي يدعى مازن إبراهيم وبمعاونة إحدى صديقاتها.
 
"مودة الأدهم"
مصر.. من هي الفتاة
وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب في 14 مايو الماضي من ضبط مودة الأدهم، من مشاهير "التيك توك"، وذلك بعد رصد مقاطع فيديو مخلة لها تحرض على الفسق والفجور، ترتدي فيها ملابس فاضحة وتأتي بحركات مثيرة.
 
"حنين حسام"
فتاة التيك توك المصرية حنين حسام إلى السجن مرة أخرى - فكر وفن ...
وكانت البداية من حنين حسام، فتاة "التيك توك" التي تم إلقاء القبض عليها في أبريل الماضي، بعد اتهامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق والقجور، بعدما دعت الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك