Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا - كيف تحول سيارتك التي لم يمضي عليها 20 عاما من بنزين الي غاز بالتقسيط علي 5 سنوات - الاتحاد الأوروبي: إرغام تركيا على احترام التزاماتها الدولية - وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي - فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي - جمال نجم: جميع أنواع القروض قطاع عام أو خاص تخضع لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: العملاء غير المنتظمين يخضعوا لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: إلغاء رسوم نقاط البيع يشمل القطاع الخاص فقط دون العام - البورصجية تنشر رد المركزي علي إستفسارات البنوك في مبادرة تأجيل الإقساط 6 أشهر - البنك المركزي: التسهيلات بالعملة الإجنبية والعملاء غير المنتظمين والمنتجات الإسلامية تخضع - مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية - ماركات سيارات سوف تختفي بعد تطبيق قرار تخريد المركبات التي مضي عليها 20 سنة..تعرف عليها -

توك شو وستالايت

فيديو..عمرو أديب: النهارده بنشوف موضوع إثيوبيا وليبيا والرئيس بيعمل افتتاحات مهمة للبلد

فيديو..عمرو أديب: النهارده بنشوف موضوع إثيوبيا وليبيا والرئيس بيعمل افتتاحات مهمة للبلد
فيديو..عمرو أديب: النهارده بنشوف موضوع إثيوبيا وليبيا والرئيس بيعمل افتتاحات مهمة للبلد
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقب الإعلامي عمرو أديب على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من المشاريع القومية بشرق القاهرة في ظل انشغال الدولة بعدة أزمات عامة مثل القضية الليبية وأزمة سد النهضة .
وقال "أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، إن الرئيس افتتح صباح الإثنين عدد من الطرق والكباري وسط تزايد الأزمات الخارجي، قائلا :" الرئيس بيعمل إنجازات وبيهتم بجميع القطاعات .ز وهذ الأممر يدل على أن الرئيس مش منشغل بقضايا وسايب قضايا ثانية".
وتابع :" كان من السهل إلن الرئيس يطلع يقول يا جماعة احنا مش فاضيين نعمل مشاريع علشان عندنا مشكلتين مهمين سد النهضة وليبيا وممكن يزود عليهم كورونا .. لكن الرئيس السيسي معملش كده بالعكس قعد يتكلم على مشاريع وإنجازات قادمة ".
وواصل أديب: هذه الدولة يد تبني ويد تحمل السلاح وهذا هو قدر مصر من زمان"، مستطردا:" الدولة متقدرش تيجي تقول مفيش وظايف .. بالنسبة لأي رئيس ممكن يستغل الأحداث الجارية ويقول مش هقدر أعمل مشاريع"

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك