Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..أحدث ظهور لـ ميس حمدان بشعر مبلل - البابا تواضرس ناعيا العصار : قائدا فذا وقيمة وطنية - للعشاق كيك الكريمة بطريقة سريعة - الأزهر الشريف ينعي الفريق محمد العصار - مجلس الوزراء ينعي الفريق محمد العصار - القوات المسلحة تنعي الفريق محمد العصار - الرئيس السيسي ناعيا العصار: الفقيد من أخلص الرجال الذين خاضوا غمار التحدي من أجل وطننا - رئاسة الجمهورية تنعي ببالغ الاسي والحزن الفريق محمد العصار - وفاة الفريق محمد العصار عن عمر يناهز الـ 74عامًا - مى عمر تشارك جمهورها بنشر فيديو لها - نيللي كريم : كنا بنلبس قصير ومكانش بيحصل اللي بيحصل - بالفيديو ..الهروب أغنية جديدة لـ يارا - فيديو.. مدبولي: إعطاء مهلة للسكان للقيام بتشطيب واجهات المباني وبعدها سيتم قطع المرافق - بالصور تطعيم شلل الأطفال قنبلة موقوتة.. الزحام يسيطر على وحدات صحة الهرم - فيديو.. مدبولي: هناك أحياء لن يسمح لها بالبناء السكني ..ووقف تراخيص المباني لا يشمل المستش -

فن وثقافة

شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها

شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها
شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تصدرت الإعلامية ريا أبي راشد محركات البحث جوجل في الساعات الماضية بعد نشرها صورة شخصية لها عبر صفحتها على " انستجرام"، إذ ظهرت ريا وعلى وجهها تغير ملحوظ في الوجه .

وظهرت ريا أبي راشد بملامح متغيره تماما في وجهها بعد وضع مكياج ثقيل جدا، بجانب خسارة ملحوظة في وزن جسمها كان ظاهرا على وجهها . وتسائل الكثير مع المتابعين لريا عن سبب ظهور ريا بهذا الشكل، إذ توقع البعض خضوعها لعملية تجميل، بينما رأ العض أن ريا قامت بعمل برنامج حمية غذائية تسبب في ظهورها بهذا الشكل.

واشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير. يذكر أن ريا ولدت رايا في العاصمة اللبنانية بيروت،في شهر مايو 1977، وبدأت حياتها المهنية صحفية في بيروت، قبل انتقالها للعيش في بريطانيا في العام 1997.

 
 

 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك