Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..أحدث ظهور لـ ميس حمدان بشعر مبلل - البابا تواضرس ناعيا العصار : قائدا فذا وقيمة وطنية - للعشاق كيك الكريمة بطريقة سريعة - الأزهر الشريف ينعي الفريق محمد العصار - مجلس الوزراء ينعي الفريق محمد العصار - القوات المسلحة تنعي الفريق محمد العصار - الرئيس السيسي ناعيا العصار: الفقيد من أخلص الرجال الذين خاضوا غمار التحدي من أجل وطننا - رئاسة الجمهورية تنعي ببالغ الاسي والحزن الفريق محمد العصار - وفاة الفريق محمد العصار عن عمر يناهز الـ 74عامًا - مى عمر تشارك جمهورها بنشر فيديو لها - نيللي كريم : كنا بنلبس قصير ومكانش بيحصل اللي بيحصل - بالفيديو ..الهروب أغنية جديدة لـ يارا - فيديو.. مدبولي: إعطاء مهلة للسكان للقيام بتشطيب واجهات المباني وبعدها سيتم قطع المرافق - بالصور تطعيم شلل الأطفال قنبلة موقوتة.. الزحام يسيطر على وحدات صحة الهرم - فيديو.. مدبولي: هناك أحياء لن يسمح لها بالبناء السكني ..ووقف تراخيص المباني لا يشمل المستش -

حوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية

الحماية المدنية تسيطر على حريق في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية
الحماية المدنية تسيطر على حريق في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية
طباعة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب في أحد المستشفيات الخاصة شرق الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل المستشفى، وسط حالة من الذعر بين العاملين والمرضى الموجودين بالمستشفى.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية وخمس سيارات الإطفاء وغرفة عمليات الحي إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ولم يتم الإعلان حتى الآن عن عدد المصابين. وتم عمل كردون أمنى حول المستشفى.

كما توجهت سيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابين والمرضى لمستشفيات أخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك