Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق المرحلة الثانية من برنامج رفع كفاءة وتطوير العاملين بقطاع التعدين - شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا - كيف تحول سيارتك التي لم يمضي عليها 20 عاما من بنزين الي غاز بالتقسيط علي 5 سنوات - الاتحاد الأوروبي: إرغام تركيا على احترام التزاماتها الدولية - وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي - فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي - جمال نجم: جميع أنواع القروض قطاع عام أو خاص تخضع لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: العملاء غير المنتظمين يخضعوا لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: إلغاء رسوم نقاط البيع يشمل القطاع الخاص فقط دون العام - البورصجية تنشر رد المركزي علي إستفسارات البنوك في مبادرة تأجيل الإقساط 6 أشهر - البنك المركزي: التسهيلات بالعملة الإجنبية والعملاء غير المنتظمين والمنتجات الإسلامية تخضع - مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية -

تكنولوجيا واتصالات

ميزة سرية على "ماسنجر" للحفاظ على محادثاتك من انتهاك الخصوصية

ميزة سرية على
ميزة سرية على "ماسنجر" للحفاظ على محادثاتك من انتهاك الخصوصية
طباعة


يتعرض مستخدمو تطبيق المراسلة "ماسنجر"، المملوك لـ"الفيس بوك، إلى حالات انتهاك للخصوصية، مما يعني أن الرسائل التى تقوم بإرسالها بما فيها الصور والفيديوهات تتعرض للانتهاك والتسريب.

وكشف موقع HotBot أن هناك ميزة سرية في تطبيق ماسنجر، للحفاظ على إجراء محادثات سرية ومشفرة، وهي ميزة المحادثات السرية، داخل تطبيق ماسنجر، وتقوم بتشفير جميع الرسائل بين المستخدمين، وهذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص باستثناء الأشخاص المشاركين في المحادثة رؤية الرسائل.
 
ويمكن للمستخدمين قراءة هذه الدردشات فقط على أجهزتهم، مما يحد من طرق الاختراق، وتسريب البيانات، كما تحتوي المحادثات السرية أيضًا على خيار تحديد تاريخ انتهاء صلاحية لرسائلك، مما يعني أنه بعد فترة معينة من الوقت سيتم حذفها من الدردشة، وذلك لتجنب إرسال معلومات حساسة من خلال هذه الدردشات.
 
وتسمح لك المحادثات السرية في تطبيق ماسنجر بإجراء محادثات ثنائية فقط بدلًا من المحادثات الجماعية، ولكن لا يمكنك استخدام خاصية الدفع الإلكترونى من خلال المحادثات السرية، وتوجد الميزة على تطبيق ماسنجر  للهاتف فقط ، وليست موجودة على برنامج Facebook فيسبوك لسطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك