Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل طرح "عدى الكلام" لهذا السبب - وزيرة التخطيط :الدولة اتخذت العديد من الإصلاحات لإعادة ثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري - حمدي عزام: خطة طموحة لتطوير البنية التحتية والتكنولوجية بالبنك حتي ٢٠٢٢ - التهامي ينتهي من تصوير مشاهده في "زنزانة 7" - وزير المالية: إطلاق المبادرة الرئاسية لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يولي - ماجد فهمي: البنك خصص 600مليون لتحقيق تطوير تكنولوجي شامل - اعتماد إقامة صلاة عيد الأضحى بالمملكة في المساجد المهيأة واستبعاد المصليات المكشوفة - الذهب يستقر في مستهل التعاملات - التعليم تكشف حقيقة الصور المتداولة لامتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة - الدولار بـ 15.92 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء - إطلاق المرحلة الثانية من برنامج رفع كفاءة وتطوير العاملين بقطاع التعدين - شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا -

رياضة

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري
قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
قرر مسئولو اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، تأجيل نهاية الدورى الحالى إلى 30 أكتوبر بدلا من يوم 15 من نفس الشهر كما كان مقررا، بعد الاجتماع مع مدربى أندية الدورى الممتاز وكذلك حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، حيث أجمع كل المدربين على ضرورة منح اللاعبين فترة اعداد كافية قبل استئناف النشاط الرياضى حرصا على سلامة اللاعبين وخشية تعرضهم للإصابات.
 
ومنحت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة تعليمات إلى لجنة المسابقات بإقامة مباراة لكل فريق بعد 4 ايام بدلا من 3 ايام بحيث ينتهى الدورى للأندية منتصف أكتوبر، ماعدا أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز التى ستخوض مباريات قبل نهائى ونهائى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية، ما يعنى تأجيل مباريات لهم وبالتالى ينتهى الدورى بشكل كامل اواخر أكتوبر المقبل.
 
وضعت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بعض الشروط لتأجيل أو إلغاء مباريات الدورى العام حال عودتها فى شهر أغسطس المقبل بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضى، فى ظل الأوضاع الحالية واستمرار الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك