Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إطلاق المرحلة الثانية من برنامج رفع كفاءة وتطوير العاملين بقطاع التعدين - شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا - كيف تحول سيارتك التي لم يمضي عليها 20 عاما من بنزين الي غاز بالتقسيط علي 5 سنوات - الاتحاد الأوروبي: إرغام تركيا على احترام التزاماتها الدولية - وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي - فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي - جمال نجم: جميع أنواع القروض قطاع عام أو خاص تخضع لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: العملاء غير المنتظمين يخضعوا لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: إلغاء رسوم نقاط البيع يشمل القطاع الخاص فقط دون العام - البورصجية تنشر رد المركزي علي إستفسارات البنوك في مبادرة تأجيل الإقساط 6 أشهر - البنك المركزي: التسهيلات بالعملة الإجنبية والعملاء غير المنتظمين والمنتجات الإسلامية تخضع - مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية -

سياحة وسفر

بعد فضيحة الدبلومات المزورة.. فيتنام توقف 27 طيارًا باكستانيًا

بعد فضيحة الدبلومات المزورة.. فيتنام توقف 27 طيارًا باكستانيًا
بعد فضيحة الدبلومات المزورة.. فيتنام توقف 27 طيارًا باكستانيًا
طباعة


أوقفت فيتنام 27 طيارا باكستانيا في شركات الطيران الفيتنامية عن العمل مؤقتا، للتدقيق في صحة شهاداتهم والتأكد من المعلومات الواردة في رخصهم حول التخرج في مدارس الطيران، وذلك على خلفية فضيحة الدبلومات المزورة للطيارين في باكستان.
  وذكر تقرير نشرته بوابة "VNExpress"الإخبارية، اليوم الاثنين، أن سلطات الطيران الفيتنامية قررت التحقق من شهادات جميع الطيارين الذين يعملون في البلاد وتخرجوا في مدارس الطيران الباكستانية.
وأعلنت هيئة الطيران المدني الفيتنامي، أن قرار إبعاد الطيارين الباكستانيين وزملائهم من الدول الأخرى، الذين تدربوا في باكستان دخل حيز التنفيذ يوم الخميس الماضي.
وكشفت وزارة الطيران في باكستان الأسبوع الماضي عن فضيحة شهادات مزورة، حيث بلغ عدد الطيارين المشتبه في شهاداتهم 262 طيارا، منهم 141 في الخطوط الجوية الباكستانية، والباقي في شركات خاصة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك