Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا - كيف تحول سيارتك التي لم يمضي عليها 20 عاما من بنزين الي غاز بالتقسيط علي 5 سنوات - الاتحاد الأوروبي: إرغام تركيا على احترام التزاماتها الدولية - وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي - فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي - جمال نجم: جميع أنواع القروض قطاع عام أو خاص تخضع لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: العملاء غير المنتظمين يخضعوا لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: إلغاء رسوم نقاط البيع يشمل القطاع الخاص فقط دون العام - البورصجية تنشر رد المركزي علي إستفسارات البنوك في مبادرة تأجيل الإقساط 6 أشهر - البنك المركزي: التسهيلات بالعملة الإجنبية والعملاء غير المنتظمين والمنتجات الإسلامية تخضع - مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية - ماركات سيارات سوف تختفي بعد تطبيق قرار تخريد المركبات التي مضي عليها 20 سنة..تعرف عليها -

رياضة

جوارديولا يرفض التوقيع على عقد جديد مع مانشستر سيتي

جوارديولا يرفض التوقيع على عقد جديد مع مانشستر سيتي
جوارديولا يرفض التوقيع على عقد جديد مع مانشستر سيتي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
بات مصير الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مع السيتيزينز محاطا بالغموض بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.
 
وصرح جوارديولا، في تصريحات صحفية: "إنني متحمس للغاية لهذا الجزء من الموسم، وللموسم الجديد أيضًا. أشعر براحة بسبب وجودي في هذا النادي وأحاول بذل قصارى جهدي".
 
وتابع: "التوقيع على عقد جديد؟ لا أريد التفكير في المستقبل. الآن ليس الوقت المناسب. أنا أفكر اليوم فقط أن لدينا مباراة صعبة أمام نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي ويجب علينا التركيز".
 
 
وذكرت الصحيفة البريطانية أن جوارديولا رفض قول رد واضح على عقده الذي ينتهي بعد 12 شهرًا، ولم يجدده حتى الآن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك