Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب - فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش - فيديو.. برلماني: حادث النخيل ليس الأول ولكنه الأكثر فجاعة - فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - منه شلبي تنعي والد الفنانة شيرين رضا - آسر ياسين ينعي والد الفنانة شيرين رضا - ساويرس معلقا على تحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد: نبارك لك عداوة مسيحي العالم كله - الصحة العالمية" : الرذاذ الذي يحتوي على "كورونا" يبقى في الهواء لفترة طويلة - شاهد.. حصاد 6 سنوات من الإنجازات في البترول والإسكان والتموين والحماية الاجتماعية - هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا -

الصحة والبيئة

5 طرق سريعة للتخلص من الإمساك

5 طرق سريعة للتخلص من الإمساك
5 طرق سريعة للتخلص من الإمساك
طباعة

يُعاني البعض من الإمساك فيلجأون إلى الأدوية للتخلص من تلك المعاناة، إلا أنك من الممكن أن تتخلص من الإمساك عن طريق 5 طرق سريعة..
 
1. تناول شاي العسل والليمون.
 
اصنع الشاي بإضافة العسل والليمون إلى الماء. العسل  ملين وأما الليمون يعمل  كمنشط طبيعي للجهاز الهضمي ويساعد في  طرد السموم من الجسم  ومحاربة الإمساك.
 
2. اشرب الكثير من الماء.
 
الجفاف هو السبب الأكثر شيوعًا للإمساك ، وشرب كمية كافية من الماء سيحافظ على رطوبة الجسم بشكل صحيح ويسهل مرور البراز.
 
 
3. تناول الأطعمة الغنية بالألياف
 
تعمل الأطعمة الغنية بالألياف  كملين طبيعي ومحاربة الامساك  كما يجب عليك تضمين ما لا يقل عن 20-35 جرامًا من الألياف في نظامك الغذائي.
 
4. تناول الخوخ.
من الأطعمة الغنية  بالألياف التى تخفف الإمساك بشكل طبيعي
 
إذا كنت لا تحب طعم الخوخ ، يمكنك أن تبتلع كوبًا من عصيرها بسرعة. ومع ذلك ، يحتوي العصير على ألياف أقل من الفاكهة.
5. بذور الكتان
 
 لها تأثير ملين تناولى بذور الكتان إذا كنت تعانين من الإمساك

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك