Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب - فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش - فيديو.. برلماني: حادث النخيل ليس الأول ولكنه الأكثر فجاعة - فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - منه شلبي تنعي والد الفنانة شيرين رضا - آسر ياسين ينعي والد الفنانة شيرين رضا - ساويرس معلقا على تحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد: نبارك لك عداوة مسيحي العالم كله - الصحة العالمية" : الرذاذ الذي يحتوي على "كورونا" يبقى في الهواء لفترة طويلة - شاهد.. حصاد 6 سنوات من الإنجازات في البترول والإسكان والتموين والحماية الاجتماعية - هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا -

رياضة

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
تحوم بعض الشكوك حول حسم صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد، إلى إنتر ميلان، حيث زعمت العديد من التقارير أن الناديين اتفقا على حسم الصفقة نظير 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.
 
وذكر تقرير صحفي إسباني، لموقع "ديفنسا سنترال"، أن ريال مدريد لم يتلق حتى الآن العرض الرسمي من جانب إنتر ميلان لضم حكيمي، مشيرا إلى أن ريال مدريد يرى الاستغناء عن حكيمي نظير 40 مليون يورو عرضًا سيئًا، لأن اللاعب اكتسب قيمة أكبر من ذلك خلال الموسمين الأخيرين.
 
كما شدد على أن ريال مدريد قد لا يوافق على عرض إنتر فور وصوله، ويستغل وجود أندية كبرى أخرى في الصفقة لرفع السعر مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، لافتا إلى أن ريال مدريد هادئ بشأن كل الأنباء التي تثار حول مصير حكيمي، لأن الكلمة الأخيرة ستكون للنادي الملكي الذي يربط الظهير المغربي بعقد حتى صيف 2023.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك