Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعليق هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها لفظيا أثناء قيادتها السيارة - فيديو.. متحدث الري يكشف الخلافات الفنية في سد النهضة مع الإثيوبيين - فيديو.. سامح شكري: مؤسسات الدولة ستظل ساهرة حتى انتهاء مفاوضات سد النهضة - بعد وفاتها بسرطان الثدي.. ما لا تعرفه عن كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا - كيف تحول سيارتك التي لم يمضي عليها 20 عاما من بنزين الي غاز بالتقسيط علي 5 سنوات - الاتحاد الأوروبي: إرغام تركيا على احترام التزاماتها الدولية - وزير الخارجية: شغلنا الشاغل تسوية النزاع الليبي - فيديو.. معيط: حققنا فائض أولي 103 مليار دولار في العام الماضي - جمال نجم: جميع أنواع القروض قطاع عام أو خاص تخضع لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: العملاء غير المنتظمين يخضعوا لمبادرة تأجيل الأقساط 6 أشهر - المركزي: إلغاء رسوم نقاط البيع يشمل القطاع الخاص فقط دون العام - البورصجية تنشر رد المركزي علي إستفسارات البنوك في مبادرة تأجيل الإقساط 6 أشهر - البنك المركزي: التسهيلات بالعملة الإجنبية والعملاء غير المنتظمين والمنتجات الإسلامية تخضع - مشترياتك من souq.com بدون فوائد مع بطاقات بنك مصر الائتمانية - ماركات سيارات سوف تختفي بعد تطبيق قرار تخريد المركبات التي مضي عليها 20 سنة..تعرف عليها -

رياضة

قرار جديد من الأهلي تجاه صالح جمعة

قرار جديد من الأهلي تجاه صالح جمعة
قرار جديد من الأهلي تجاه صالح جمعة
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
استقر مسئولو النادي الأهلي، على إعارة صالح جمعة نجم وسط الفريق في الموسم المقبل، بعد تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لعقده، ورفضه بقاء صالح جمعة داخل النادي في وجوده، وذلك  ليس لأسباب فنية ولكن لوجود خلاف سابق بين الطرفيين.
 
ورفضت لجنة التخطيط بيع صالح جمعة نهائياً ولكنها وافقت على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم لأياً من الأندية التي طلبت ضمه لمدة موسم واحد دون أن يشمل العقد بند يمنح النادي المعار اليه صالح جمعة الحق في شرائه حتى يعود مًجدداً للفريق بمجرد انتهاء اعارته.
 
يذكر أن صالح جمعة يمتلك في الوقت الحالي عرضين أحدهما من الدوري البرتغالي والأخر من الدوري المجري بخلاف امتلاك صانع الألعاب الدولي 3 عروض محلية، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا، وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بالتعليمات، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك