Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. عمرو أديب: أردوغان كان متخيل إن هو هيضرب الأول.. لكن هو اللي اتضرب - فيديو.. بعد رسائل التهديد التي تعرضت لها هكذا ستواجه رانيا يوسف التحرش - فيديو.. برلماني: حادث النخيل ليس الأول ولكنه الأكثر فجاعة - فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - منه شلبي تنعي والد الفنانة شيرين رضا - آسر ياسين ينعي والد الفنانة شيرين رضا - ساويرس معلقا على تحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد: نبارك لك عداوة مسيحي العالم كله - الصحة العالمية" : الرذاذ الذي يحتوي على "كورونا" يبقى في الهواء لفترة طويلة - شاهد.. حصاد 6 سنوات من الإنجازات في البترول والإسكان والتموين والحماية الاجتماعية - هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا -

سياحة وسفر

اليوم .. المطاعم السياحية تفتح ابوابها من جديد

اليوم .. المطاعم السياحية تفتح ابوابها من جديد
اليوم .. المطاعم السياحية تفتح ابوابها من جديد
طباعة
اسم الكاتب : كتب : اشرف فهيم

يشهد اليوم السبت 27 يونيو اليوم الاول لعودة افتتاح المطاعم السياحية علي مستوي الجمهورية ، لكن بالشروط التي اعلنها مجلس الوزراء تماشيا مع الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا واهمها السماح بالفتح للمطاعم بطاقة استيعابية 25% فقط . 
وفي تصريح صحفي لعادل المصري رئيس غرفة المنشات الفندقية أكد علي وجود لجان تفتيش مشكلة من  وزارة السياحة والآثار والغرفة حتى نضمن تنفيذ ضوابط السلامة الصحية التي اقرها مجلس الوزراء مع الوزارة، مؤكدا على عقوبات صارمة لمن يخالف تلك الضوابط.
  كشف عادل المصري عن لقائه  ابالدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، للوقوف علي قرار  اللجنة بالموافقة على السماح بإعادة تشغيل المنشآت المكشوفة والمغلقة، بدء من يوم السبت الموافق 27 يونيو الجاري، وفقا للضوابط التي أصدرتها وزارة السياحة والآثار والمعتمدة من مجلس الوزراء، مع التأكيد على الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية ومواعيد التشغيل المسموح بها.   وأكد رئيس غرفة المنشأت السياحية أن المطاعم السياحية جاهزة لاستقبال لجان التفتيش والحصول على شهادة السلامة الصحية، حيث أن الجميع استغل الفترة الماضية في توفيق أوضاعه وتوفير المعقمات والمطهرات وجميع الأدوات المطلوبة. مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، وترك  مسافة لا تقل عن  مترين  بين طاولات الطعام، وغلق أماكن ألعاب الأطفال، مع حظر إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة أو أي نشاط يتعلق بتجمعات،  وحظر تقديم الشيشة، وإزالة المفارش القماش من على موائد الطعام واستبدالها بأخرى أحادية الاستخدام.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك