أخر الأخبار الجانبيةسوق المال

16 ديسمبر .. عموميه أرابيا انفستمنتس تناقش صفقة جاف للإستثمار

دعت شركة أرابيا إنفستمنتس عموميتها للانعقاد لمناقشة صفقة جاف للاستثمار للاستحواذ على حصص غير حاكمة في رأس مال “يو إي فاينانس”، ورواج للتمويل الاستهلاكي التابعتين لشركة أرابيا إنفستمنتس 16 ديسمبر المقبل.

 

وأضافت الشركة ، أن العمومية سوف تناقش التخارج من الشركة  العربية الدولاية للمقاولات.

يذكر أن  أرابيا انفستمنتس أعلنت دراستي القيمة العادلة لأسهم شركتي رواج للتمويل الاستهلاكي وشركة يو إي فاينانس والمعدتين من قبل شركة إيجل للاستشارات المالية عند 1.07 جنيه للسهم و304.42 جنيه للسهم على التوالي، واعتماد دراسة القيمة العادلة المعدة عن الشركة العربية الدولية للمقاولات من المستشار المالي المستقل عند 31.88 جنيه للسهم.

 

وأعلنت شركة أرابيا إنفستمنتس هولدنج مايو الماضي، تلقيها عرضاً ملزماً من شركة جاف للاستثمار، تضمن رغبتها في الاستحواذ على حصة من رأسمال شركتين تابعتين، كما حصلت شركة جاف للاستثمار، على عدم ممانعة من الهيئة العامة للرقابة المالية للسير في إجراءات نقل ملكية أسهم شركتين تابعتين لشركة أرابيا إنفستمنتس هولدنج.

 

سبق وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة خلال الأشهر التسعة  الأولى من العام الجاري، تراجع أرباحها بنسبة 39.5% على أساس سنوي.

 

وأوضحت الشركة، أنها حققت أرباحاً بلغت 28.44 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2023، مقابل 47.01 مليون في الفترة المقارنة من 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *