سلايدرفن وثقافة

يُذاع على هذه القناة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل دنيا سمير غانم الجديد “جت سليمة”

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر البوستر الرسمي لمسلسها الجديد “جت سليمة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وظهرت دنيا سمير غانم في البوستر الدعائي لمسلسل «جت سليمة»، بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، إذ ارتدت نظارة نظر وظهرت بشعر كيرلي قصير.

ويأتي هذا المسلسل بعد غياب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان لمدة ثلاث سنوات، والتي اعتادت فيه دنيا التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، حيث كان أخر عمر لها في رمضان “بدل الحدوتة ثلاثة”، الذي تم عرضه في رمضان 2019.

وينشر “البورصجية نيوز” أبرز المعلومات عن مسلسل “جت سليمة”..

يُذاع المسلسل على فضائية “سي بي سي”.
يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.
يشارك في بطولة المسلسل محمد سلام وسامي مغاوري ومحمد ثروت وشيرين وعدد آخر من الفنانين.
المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.
كان للمسلسل اسم مبدئي «صراع الفصول» حتى تم تغييره إلى «جت سليمة».
يدور المسلسل على فكرة البحث عبر الزمن حيث ظهر في البرومو الدعائي للمسلسل دنيا سمير غانم جالسة بجوار شقيقها «عمر» بمنزلهما، ويقرأن قصة، وفجأة تجد دنيا سمير غانم «سليمة»، نفسها فى عصر أخر غير العصر التى تعيش فيه دون أخيها عمر، وتبدأ الفنانة دنيا سمير غانم بالبحث عن شقيقها عبر الزمن.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم عرضت خلال الفترة الماضية مسرحية “أنستونا”، تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

وعُرض لدنيا سمير غانم في السينمات مؤخرًا فيلم “تسليم أهالي” الذى شارك فى بطولته هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى من إنتاج شركتى سينرجى وروزناما.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *