رياضة

يد الفراعنة في مواجهة أسبانيا بالأوليمبياد اليوم

يد الفراعنة في مواجهة أسبانيا بالأوليمبياد اليوم

 

تشهد بطولة دورة الألعاب الأوليمبية والمقامة حالياً في باريس ، اليوم الأربعاء ، إقامة مواجهة قوية بين منتخب مصر لكرة اليد ، و المنتخب الإسباني وذلك ضمن تصفيات ربع نهائي كرة اليد التي تشهد منافسة قوية.

وكان قد واجها المتتخبين بعضهما من قبل أثناء تواجدهما مع بعض في المجموعة الثانية ، و حقق منتخب مصر الفوز وقتها بنتيجة 28- 27.

وتأهل الفراعنة إلي دور ربع النهائي من تصفيات كرة اليد المقامة ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ، بعد الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27 ليحتل بها وصافة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف المتتخب الدنمارك صاحب صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وكانت المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد تضم 6 منتخبات  من أقوى منتخابات كرة اليد في العالم للمنافسة في تلك البطزلة وهم متتخابات كل من : المجر و مصر و الأرجنتين و الدنمارك و أسبانيا والنرويج.

الزمالك يراسل إتحاد الكرة بشأن موقف«الشناوي»

موعد مباراة منتخب مصر و أسبانيا.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ونظيره إسبانيا لكرة اليد، في العاشرة والنصف صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
القنوات الناقلة للمباراة
تنقل مباراة مصر وإسبانيا ، اليوم الأربعاء، في العاشرة والنصف صباحا، في ربع نهائي بطولة دورية الألعاب الأولمبية باريس 2024، عبر قناة beIN SPORTS 3HD لكونها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا و الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *