فن وثقافة

 يحيى الفخراني صانع محتوى في الموسم الرمضاني 2024 ..شاهد

تستعد شركة العدل جروب، لعرض مسلسل “عتبات البهجة” للفنان القدير يحيى الفخراني ،  في الموسم الرمضاني 2024،  وذلك بطرح  الإعلان التشويقي الاول.

 

ويجسد  الفنان يحيى الفخراني، خلال المسلسل شخصية صانع محتوى يقدم فيديوهات على اليوتيوب ويتواصل مع الجمهور من خلال برنامجه “عتبات البهجة”.

 

 

ويشارك يحيي الفخراني بطولة المسلسل  جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.

 

وفي نفس السياق صرح الفنان يحيى الفخراني، عن أعماله في رمضان 2024،  إنه سيقدم مسلسلا دراميا بعنوان “عتبات البهجة” في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، والذي عمل معه في عملين من أنجح الأعمال وهما “جحا المصري” و”يتربى في عزو”.

رؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “عتبات البهجة” صورا جديدة من كواليس تصويره بمشاركة الفنان يحيى الفخراني وصلاح عبد الله وهنادي مهنا وغيرهم.

 

كشفت شركة العدل جروب عن صور جديدة من كواليس مسلسل “عتبات البهجة” للنجم يحيى الفخرانى، والذى انطلق تصويره منذ فترة للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، حيث جمعت المشاهد بين يحيى الفخرانى وصلاح عبد الله ومحسن منصور وهنادى مهنى وعلاء مرسى وعنبة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *