سلايدرفن وثقافة

“يا جبل ما يهزك ريح”.. فرحة على “تويتر” بعد إبداع شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت

دشن رواد موقع التدوين “تويتر”، هاشتاج “شيرين في الكويت”، وذلك بعد إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في الكويت، أمس الخميس.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر”، حيث شارك فيه عدد كبير من المغردين الذين أشادوا بإحساس وصوت شيرين، وأعربوا عن سعادتهم بعودتها بهذه القوة بعد الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

وكتب أحد النشطاء، ” ياجبل مايهزك ريح ياجبل ، ابدعتي وسحرتي وسلطنتي يانجمة”.

وتابعت أخرى: “طول عمرها شيرين جبارة باحساسها واتباع مدرسة البساطة في استخدام الطبقات وتكنيك الغنا..امبارح ولاول مرة احس قد ايه هي كمان جبارة في استخدام صوتها والوصول لطبقات مش اي حد يعرف يجيبها بالحلاوة والاحساس ده.المرادي جبروت شيرين عدي اى حدود”.

وأضافت ثالثة: “عودة ولا كل الليالي .. عود أحمدُ .. ملكة المشاعر والإحساس .. أبهرتنا بإطلالتها وروحها وأمتعتنا بصوتها وغناها بقدر الشوق الذي نحمله لها .. جمهور الكويت المختلف كان لها خير سنيد .. حفلة أرينا الكويت كانت باختصار .. شيرين ما يهزك ريح “.

وقال آخر: “شيرين .. مهما اختلفنا معاها بأمورها الشخصية اللي اهي حرّة فيها، ما نختلف انها مطربة متكاملة قادرة انها تغنّي كل الألوان الموسيقية بحرفية و أداء رائع. اليوم ادائها عظيم وفي أفضل حالاته. اتمنى تبعد حياتها الشخصية عن الأعلام وتحط كل تركيزها بشغلها اللي كلنا نحبه”.

وتألقت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائى بدولة الكويت، حيث أحيت الحفل وسط حضور جماهيرى كبير، وقدمت باقة كبيرة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى حرص على ترديد كلمات أغنياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *