سلايدرفن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني بـ”لقطة في ضرب نار”: آسفين من بشاعة المشهد”

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلامية رضوى الشربيني، حيث نشرت صورة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لمشهد لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، من مسلسلهما الجديد “ضرب نار” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي تقوم بغسل رجل العوضي، وعلقت على الصورة قائلة: “آسفين من بشاعة المشهد”، وقامت بعمل “مينشن” للإعلامية رضوى الشربيني، المعروف عنها دفاعها عن حقوق المرأة أمام الرجل.

وردت رضوى الشربيني على منشور ياسمين قائلة: “بقولك يا مهرة، الطفايه بقى و تقفى بيها لحد ما يخلص و بعدين تحميه وحسبى يستهوى….خلينا نشوف يختى أخرتها ايه”.

وكانت رضوي الشربيني قد مازحت ياسمين والعوضي من خلال نشر صورة “كوميكس”، تبدو فيه معترضة على رد فعل ياسمين عبد العزيز في مشهد تحاول فيه أن تمنع العوضي عن قراره سفره إلى الصعيد فجأة وهي تبكي ومتمسكة به ليرفض طلبها ويتركها ويغادر.
وجاء فيه صورتها وهي تعلق على المشهد بكلمات مثل «إيه ده؟، بتبكي يا مهرة، هو الكلام ده بجد!، ده فوتوشوب صح، اترجيه يا ختي اترجيه».

وردت عليها ياسمين عبد العزيز، قائلة: «مش أنا» لتقول رضوي: «أنا علمتك كده، أقول إيه للناس يا ياسمين، البت بتتشحتف علشان راجل».

ورد عليهما أحمد العوضي في التعليقات موجها حديثه إلي رضوى قائلا «خليكي محضر خير يا رضوي»، لترد قائلة: «مقدرش دي بنتنا».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *