سياحة وسفر

“ويز إير” تعلن عن تسيير مسار جديد لرحلاتها بين لندن ومصر

أعلنت “”ويز إيرشركة الطيران الاقتصادي المستدامة ومنخفضة التكلفة الأكبر في وسط وشرق أوروبا، عن إضافة مسارجديد لرحلاتها يربط بين مطار لندن لوتون في العاصمة البريطانية لندن ومطارسفنكس الدوليفي القاهرة عاصمةجمهورية مصر العربية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على تعزيز نموها في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيداً على التزامها بتوسعةخيارات السفر منخفض التكلفة بين أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تسيرويز إيررحلاتها بين القاهرة ولندن اعتباراً من 30 أكتوبر وبمعدل 3 رحلات أسبوعية أيام الإثنينوالأربعاء والجمعة، لتتيح الفرصة للمسافرين من السياح والمقيمين في كل من المملكة المتحدة، ومصر للسفر بأسعارتنافسية تبدأ من 59.99 يورو، وتتوفر تذاكر السفر على الموقع الإلكتروني: wizzair.com، وتطبيق الهاتف المتحركالخاص بالشركة.

وبهذه المناسبة، قالت ماريون جوفروي، المدير الإداري لشركة ويز إير في المملكة المتحدة: “يسرنا إطلاق مسار جديد يربطبين عاصمتي المملكة المتحدة ومصر لتوفير فرصة استكشاف الثقافات الغنية التي تتميز بها الوجهتين بأسعار منخفضةللغاية. كما تؤكد هذه الخطوة، بعد شهر واحد فقط من الإعلان عن إطلاق الوجهات بين المجر وإيطاليا ومصر، علىالتزامنا المستمر بدعم النمو المستدام لقطاع الطيران في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط“.

وأضافت جوفروي: “نفخر بدعمنا لرؤية مصر 2030 والمساهمة في تحقيق أهدافها الطموحة، حيث نواصل دفع النموالاقتصادي من خلال إطلاق وجهات مميزة، ونتطلع إلى الترحيب بأصحاب المغامرة والسفر على متن رحلاتنا خلال الفترةالقادمة“.

تتميز لندن بثقافتها الغنية، وهي مدينة عالمية تشتهر بتاريخها الثري وثقافتها المتنوعة ومعالمها المميزة، وتعد لندنواحدة من أكثر مدن العالم زيارةً وشهرةً، حيث توفر تجارب سفر عديدة تناسب جميع المسافرين. كما تشمل المدينة معالمشهيرة مثل عين لندن وبيج بن وكاتدرائية سانت بول وبرج لندن وهايد بارك.

وتعد القاهرة مركزاً تاريخياً للثقافة والفن والموسيقى والسينما، وهي أكبر منطقة حضرية في أفريقيا والشرق الأوسطوالعالم العربي. وتعرف المدينة باسممدينة الألف مئذنة، إذ تتمز بتنوع المساجد والقلاع والكنائس فيها.

كما تضم ثاني جامعة الأزهر والتي تعد ثاني أقدم مؤسسة للتعليم العالي. ويمكن للمسافرين زيارة المتحف المصريالذي يضم العديد من القطع الأثرية والآثار التي يعود تاريخها إلى الأسرة السادسة والعشرين. كما يوجد في القاهرةمجموعة من الآثار بما في ذلك الأهرامات الشهيرة في منطقة الجيزة والمومياوات الملكية والتحف المذهبة التي تعود إلىالملك توت عنخ آمون.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت مؤخراً عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار سفنكس الدولي بكل من روما وميلانووبودابست، وبين الغردقة وكل من لندن وميلانو، لإتاحة الفرصة لمحبي السفر في كل من مصر وإيطاليا والمملكة المتحدةوهنغاريا لاستكشاف وجهات سياحية مميزة.

 ويمكن للمسافرين على متن طائراتويز إيراستخدام خيار الحجز المرن ويز فليكس عند حجز رحلاتهم. وتمنح هذهالخدمة للعملاء المرونة والراحة عند الاضطرار لإلغاء رحلتهم قبل حتى ثلاث ساعات من موعد المغادرة، مع استرداد كاملالمبلغ المدفوع مباشرة على شكل نقاط تُضاف لبطاقة ائتمان الشركة، فضلاً عن تغيير المواعيد والوجهات حسب رغبةالعميل ودون قيود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *