أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

ويجز يشارك في مظاهرات بالولايات المتحدة لدعم فلسطين

ظهر الفنان المصري ويجز، في فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يشارك في مظاهرات عقدت ضد الاحتلال الإسرائيلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر ويجز في الفيديو وهو يحمل علم فلسطين، ويسير وسط المتظاهرين الذين كانوا يهتفون بشعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وعلق ويجز على الفيديو قائلاً: “أنا هنا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسأشارك في مظاهرات ضد الاحتلال الإسرائيلي. أنا أدعم الشعب الفلسطيني، وأدعو العالم إلى التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي”.

وتأتي مشاركة ويجز في المظاهرات ضد الاحتلال الإسرائيلي، في إطار تعبيره عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ورفضه للعدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي الفلسطينية.

وسبق أن علق ويجز على أحداث القضية الفلسطينية، وما يحدث بها من تفاقم وعنف وقصف على يد الاحتلال الصهيوني، وذلك في أثناء إحيائه لإحدى حفلاته في كندا.

وقال ويجز في ذلك الوقت: “أريد أن أتحدث عن القضية الفلسطينية، ما يحدث هناك أمر مروع، يجب أن نقف مع الشعب الفلسطيني، ونرفض العدوان الإسرائيلي”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع فيديو ويجز، الذي شاركه عبر حسابه على إنستجرام، حيث أعربوا عن تقديرهم لموقفه، وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *