أخر الأخبار الجانبيةمصر

وزير الصحة يزور سوهاج لتفقد مستشفيات المحافظة

وصل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، إلى محافظة سوهاج، اليوم الخميس، في زيارة رسمية، يرافقه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وعدد من قيادات وزارة الصحة.

وزير الصحة يرفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بسبب الأزمة في قطاع غزة

وتهدف زيارة وزير الصحة إلى تفقد عدد من مستشفيات وزارة الصحة بنطاق المحافظة، لمتابعة سير العمل بها، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على نسب التنفيذ بالمشروعات الجارية.

ورحب اللواء طارق الفقي بوزير الصحة على أرض سوهاج، مشيدًا بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في قطاع الصحة، من تطوير مستشفيات وإنشاء أخرى جديدة، بالإضافة إلى وحدات طب الأسرة، والمراكز الطبية التي تم إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، فضلا عن تزويد المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية.

ومن المقرر أن تشمل جولة وزير الصحة بسوهاج تفقد مستشفيات “جهينة المركزي، طهطا العام، أعمال إنشاء مستشفى المراغة المركزي، الهلال للتأمين الصحي، سوهاج للصحة النفسية، سوهاج العام، مركز القلب والجهاز الهضمي، سوهاج التعليمي، مركز علاج الاورام”.

ويختتم وزير الصحة والسكان زيارته لمحافظة سوهاج بعقد لقاء مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطن السوهاجي في قطاع الصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *