رياضة

وزير الشباب والرياضة يشكر الشركة المتحدة عن منتدى الإعلام الرياضي

وزير الشباب والرياضة يشكر الشركة المتحدة عن منتدى الإعلام الرياضي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، مؤكدا انها الشريك الاساسي مع وزارة الرياضة في كافة نجاحات الرياضة، معربا عن شكره للشركة المتحدة علي إقامة المنتدي الأول من نوعه تحت عنوان منتدي الاعلام الرياضي.

أضاف وزير الرياضة، انه كان يتمني اقامة هذا المنتدي منذ فترة لمواكبة التطور في هذا المجال، واكد ان الجزء الرياضي يربطه اقتصاد اعلامي، وشهد هذا المجال في مصر تطوير كبير.

تابع وزير الرياضة أن السوق الرياضي تحكمه عدة امور متمثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والاعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

وشرح وزير الرياضة الخطوات الرئيسية في عمليات ادارة التسويق الرياضي، والتي منها زيادة التسويق الالكتروني، كما شرح أشرف صبحي المزيج التسويقي والمزيج الترويجي، والترويج والاتصال، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية، كما اوضح وزير الرياضة مكونات سوق الإعلام الرياضي.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية ، وتحدث عن التحديات التي تواجه الاعلام الرياضي واهمها تغير المشهد الاعلامي وحقوق البث والمنافسة الشديدة والتنوع والشمولية والمصداقية والثقة والضغط الجماهيري والاعلامي والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية.

يشارك حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالمتحدة للخدمات الإعلامية و أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق فى جلسة حوارية تحت عنوان تغيير قواعد اللعبة و تأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الرياضى و التى يديرها الإعلامى سيف زاهر.

كما شارك فى الجلسة كل من، شريف حسن مدير ادارة الاعلام و التسويق الرقمى بالكاف و نشوى جاد رئيس مجلس ادارة watch it و غادة لبيب نائب وزير الاتصالات.

و يستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية .

و يشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية ، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر .

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى ، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمى .

و يشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين .

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايار الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من “المتحدة الرياضية” و”منتدى مصر للإعلام” وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *