أخر الأخبار الجانبيةتجارة وصناعة

وزير الإنتاج الحربي يبحث التعاون مع دول وشركات عالمية في مجال التصنيع العسكري

التقى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال فاعليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية “EDEX 2023″، بمجموعة من ممثلي الشركات والدول المشاركة بالمعرض، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال التصنيع العسكري.

اول اجتماع رسمي بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة

وخلال اللقاءات، أوضح الوزير “محمد صلاح” أن وزارة الإنتاج الحربي تمتلك خبرات بشرية وقدرات تكنولوجية وإمكانيات تصنيعية وبنية تحتية على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن الشركات التابعة للوزارة تقوم بإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات العسكرية وفقاً لأحدث التكنولوجيات العالمية.

من جانبهم، أعرب السادة الضيوف عن تطلعهم إلى تفعيل شراكات تعاونية إستراتيجية مع وزارة الإنتاج الحربي، مؤكدين على أهمية تبادل الزيارات الفنية للمنشآت الصناعية التابعة لكل جانب للتعرف عن قرب على الإمكانيات المتوفرة بها وتحديد موضوعات التعاون ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على تعزيز التعاون مع الدول والمؤسسات الدولية في مجال التصنيع العسكري، ونقل أحدث التقنيات العالمية إلى الشركات التابعة للوزارة.

جدير بالذكر أن المعرض الدولي للصناعات الدفاعية “EDEX 2023” يُقام بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر الجاري، تحت رعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *