أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

“وزنها وصل لـ45 كيلو”.. تفاصيل مرض بدرية طلبة في شبابها

تصدرت الفنانة بدرية طلبة مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على الإعلامية شيريهان أبو الحسن، في برنامج “حد النجوم” على شاشة “أون”، على هامش مهرجان العلمين.

تفاصيل مرض بدرية طلبة في شبابها

وكشفت بدرية طلبة، خلال اللقاء تفاصيل مرض هاجمها في فترة شبابها، حيث فقدت بسبب هذا المرض وزنها بشكل كبير، ووصلت إلى 45 كيلو جرام.

وقالت بدرية طلبة، إنها عانت سنوات طويلة من حياتها في الفترة التي من المفترض أن تكون من أجمل فترات حياتها من مرض أدى لمعاناتها من نقصان الوزن حتى وصلت إلى 45 كيلوجراما، دون أن تعرف السر وراء هذا الانخفاض الحاد في وزنها.

وتابعت: “أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، ولغاية سن 17 سنة كان وزني تمام وجسمي تمام وشكلي مقبول، وبعدها ابتدى عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنوات كان في حاجة أكلت جسمي وخلت وزني 45 كيلو، ومريت بأزمة نفسية”.

وأضافت: “كنت تعبانة نفسيًا وأنا على المسرح من التنمر، لكن كنت جامدة وعارفة إن عندي حاجة أقوى من شكلي هي إني ممثلة جامدة، وبعدها عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنوات، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان”.

وأضافت طلبة أنها بعمر 28 سنة أجرت عملية جراحية وكانت حينها أما لبنتين، قائلة: “رجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووجهي يرجعوا زي زمان”.

آخر أعمال بدرية طلبة

يذكر أن بدرية طلب، شاركت في فيلمين تم عرضهما في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، أحدهما “الملكة” من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *