سلايدرفن وثقافة

وجدته في منزلها.. تفاصيل اكتشاف حورية فرغلي “عمل بالمرض ووقف الجواز”

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “مساء دي إم سي”، أمس السبت، مع الإعلامية إيمان الحصري.

تفاصيل “عمل” لـ”حورية فرغلي” بالمرض ووقف الرزق 

وكشفت حورية فرغلي أسرارًا عن حالتها الصحية وتعرضها لـ”عمل” بالمرض، حيث قالت: “اكتشفت أني معمولي عمل فى بيتى بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”، مكتوب عليه “حورية تصاب بالشلل والمرض ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”، وكانت صحتى النفسية سيئة وكنت تعبانة جدا وصحتي تحسنت بعد إبطال العمل”.

إجراء حورية فرغلي 27 عملية في 8 سنوات

وتابعت: “أنا راضية تمامًا عن شكلي وأعيش حاليًا حياة طبيعية اتمتع بحاسة الشم التي افتقدتها لسنوات”، لافتة إلى أنها أجرت 27 عملية على مدار الـ8 سنوات الماضية، وقررت الحصول على راحة من غرفة العمليات بغض النظر عن شكل أنفها.

وأضافت: “أحتاج لجراحة لتجميل شكل الأنف وجعل فتحات الأنف متساوية لكن هذه الامور لا تشغلني وأنا سعيدة، وكنت أركز بشكل كبير على جمالي ووجهي وجسدي لانني كنت ملكة جمال مصر وصحتي أصبحت جيدة”.

أيام صعبة عاشتها جورية فرغلي وتمنيها للموت

وأوضحت أنها واجهت في وقت من الأوقات أزمة صعبة، وكانت تتمنى الموت حيث لم يكن لديها القدرة على تذوق الطعام أو شم رائحته ولكن حاليًا تستطيع التمييز جيدًا، مستكملة: “ثقتي في نفسي عادت إلى ولا أهتم بكلام الناس واللي مش عاجبه شكلي يبص الناحية التانية، والجمال من وجهة نظري نسب والجمال الحقيقي في الروح والدم الخفيف”.

وأشارت إلى أن أول فرصة عمل ستأتي إليها ستوافق عليها على الفور، وأن حلم حياتي تقديم جزء ثالث من مسلسل “ساحرة الجنوب”.

ولفتت إلى أن رانيا محمود ياسين وصفية العمرى ورشوان توفيق من القلائل الذين يتواصلون معها يوميا حتى الآن، موضحة أن صفحتها الموثقة على “فيسبوك” لا تتبعها حاليا وأنها تحاول استعادتها من القائمين عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *