رياضةسلايدر

هل يقترب سيد عبد الحفيظ من منصب مدير منتخب مصر؟.. القصة الكاملة

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن اتجاه اتحاد الكرة إلى تعيين سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة، مما جعل اسم سيد عبد الحفيظ يتصدر موقع التدوين إكس “تويتر سابقًا”.

وقال إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، خلال تصريحات تليفزيونية، إن هناك اتجاهًا داخل اتحاد الكرة لتعيين سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة.

وتابع: “اتحاد الكرة يفكر في الإطاحة بمحمد غرابة، واتجاه قوي لتعيين سيد عبد الحفيظ بدلًا منه، مع احترامي لغرابة، لكنني سأتحدث عن الخبرات، سيد عبدالحفيظ يملك الخبرة الإدارية، والتفكير فيه من اتحاد الكرة لوجود مشاكل الفترة الأخيرة، وعدم وجود شخص يحتوي الأمور خلف فيتوريا”.

وأضاف: “سيد عبدالحفيظ حقق نجاحات مع الأهلي، بطولاته تتحدث عنه، توج بـ 5 ألقاب دوري و5 إفريقيا وهو مدير كرة، لا نستطيع عد البطولات من كثرتها، بالإضافة إلى أنه كان لاعبًا كبيرًا، وعندما يكون هناك مدير كرة بحجم سيد عبدالحفيظ، اللاعب سيمكنه التواصل معه بشكل أفضل، في ظل خبراته وقدرته على التعامل مع النجوم، ذلك على عكس أن يكون مدير الكرة شخص لم يلعب الكرة من قبل، وعبدالحفيظ سيكون إضافة لجهاز منتخب مصر، لأنه يملك الخبرات التي تجعله يحل كل الأزمات التي حدثت مؤخرًا، كما أن الفترة المقبلة تحتاج للسيطرة على المشاكل العديدة التي تحدث في الكواليس، لتخفيف الضغوط عن فيتوريا”.

في حين كشف الإعلامي أمير هشام حقيقة تولي الكابتن سيد عبد الحفيظ منصب مدير المنتخب، حيث كتب عبر صفحته على “فيس بوك”، “اتحاد الكرة: ما يتردد عن ترشيح سيد عبد الحفيظ لمنصب مدير المنتخب غير صحيح على الإطلاق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *