سلايدرمصر

هل كان لديه مشاكل صحية؟.. تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد احتفالهما برأس السنة

تصدرت البلوجر مريم جودة مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف بعد ساعات من احتفالهما برأس السنة.

وظهرت مريم جودة قبل إعلان خبر الوفاة بساعات مع زوجها في حالة فرح وسعادة وحب أثناء احتفالهما بليلة رأس السنة، ليتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور بعد هذا الاحتفال تعلن فيه وفاة زوجها.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة

وكتبت مريم جودة في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إنا لله وإنا إليه راجعون، كل نفس ذائقة الموت، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف، نسألكم الدعاء والمغفرة”.

وأمرت النيابة العامة بتأجيل دفن الجثمان وذلك لعرضه على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، و لشكها بوجود شبهة جنائية، وطالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وأمرت باستجواب أسرة المتوفي.

لا توجد شبهة جنائية في الوفاة

وأغلقت مريم جودة، صفحتها على حسابها الرسمي “فيسبوك” بعد ساعات من إعلان وفاة زوجها محمد عبداللطيف وقرار النيابة العامة.

وجاء تقرير الطب الشرعي خاليًا من وجود أي شبهة جنائية تسببت فى الوفاة، والتأكيد على أن الوفاة جاءت طبيعية، فأصدرت جهات التحقيق المعنية قرارها بالتصريح بدفن جثمان محمد عبد اللطيف زوج البلوجر مريم جودة .

الزوج لم يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية

ومن جانبه، أكد محمود خميس، أحد أصدقاء محمد عبد اللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، أن محمد لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية قبل وفاته، ولم يسبق له الشكوى من أي شيء، وأنه ذهب للقاء ربه بشكل مفاجئ وصادم للجميع، وأن صديقه قبل وفاته كان يعمل بإحدى شركات التليفونات.

يذكر أن البلوجر مريم جودة تزوجت محمد عبد اللطيف منذ شهرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *