سلايدرفن وثقافة

هل انفصلا؟.. مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود يثيران الجدل بعد شهرين من زواجهما

حالة من الجدل أثارها المخرج مجدي الهواري ووزوجته دنيا عبد المعبود، وذلك بعد تداول أنباء عن انفصالهما بعد شهرين من الزواج، حيث احتفل الثنائي بحفل زفافهما في شهر أكتوبر الماضي.

وقام الاثنان بحذف صورهما عبر حسابهما على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وإلغاء متابعتهما، ولكن لم يصرح الاثنان بخبر انفصالهما حتى الآن.

وزادت دنيا عبد المعبود من حالة الجدل بعدما نشرت صورة عبر خاصية “استوري” عبر حسابها على “إنستجرام”، كتبت فيها: “نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة”، الأمر الذي فسره متابعيها بأنها تعلن انفصالها بطريقة غير مباشرة.

وبعد انتشار أنباء انفصالهما، رد الفنان مجدي الهواري على تلك الأنباء بنشر صورة له مع زوجته، وعلق عليها قائلًا: “مع حبيبتي من باريس”.

وكان المخرج مجدي الهواري احتفل بزفافه على دنيا عبد المعبود في إحدى فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر، وذلك في شهر أكتوبر الماضي 2023، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب، كما حرص أبناء مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل على مساندة والدهما في يوم زفافه، بينما غابت زوجته الأولى الفنانة غادة عادل عن حفل الزواج.

يذكر أن دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء شهيرة بالوسط الفني، وشاركت في أكثر من عمل فني أبرزهم مع الفنان دينا الشربيني، حيث تعاونت مع في مسلسل حدث بالفعل، كما تعاونت مع الفنانة أمينة خليل في عملين وهما فيلم وش في وش ونحب تاني ليه، بجانب مشاركتها في مسلسل إلا أنا، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال الفنان أحمد فهمي، وشيكو وهشام مجدي بفيلم بنات العم الذي عرض عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *