رياضةسلايدر

هل أصيب بسرطان في الدم؟.. تفاصيل الحالة الصحية لـ”شيكابالا”

حالة من الجدل أثارها محمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابته بسرطان في الدم، مما أدى إلى قلق جمهوره خاصة بعد منح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة للاعب من المشاركة في التدريبات حتى يتعافى بشكل نهائي.

شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة

وأوضح نادي الزمالك أن شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة منذ أيام، وحدثت مضاعفات لشيكابالا، ووصلت نسبة الالتهابات في الدم إلى 36%، علما بأن النسبة الطبيعية 6%.

وكشف الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، خلال تصريحات على شاشة الزمالك، حقيقة تلك الأنباء، مؤكدًا أن شيكابالا لا يعاني من أي إصابة في الدم مثلما تردد، وأنه شعر بإجهاد عضلي بعد أخر مباراة شارك فيها وأعراض نزلة برد.

نتيجة تحليل كورونا لـ”شيكابالا” جاءت سلبية

وتابع أسامة أنه بعد شعور شيكابالا بإجهاد عضلي حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل أن يشعر بإجهاد عام في جسده، لافتًا إلى أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، ولكنه يعاني من التعب وبعض الإرهاق العضلي وأعراض الرشح.

وأضاف أن اللاعب خضع لتحاليل أخرى والتي أثبتت معاناته من بعض الالتهابات، موضحًا أن الشائعات المنتشرة عنه بشأن إصابته بسرطان في الدم جعلته يشعر بالاستياء.

وأشار إلى أنه في انتظار إعادة تحليل فيروس كورونا لشيكابالا مُجددًا، وفي حالة إن كانت النتيجة سلبية فسيعود للتدريب بلا مشكلة.

أخر ظهور لشيكابالا مع الزمالك

يذكر أن أخر ظهور لشيكابالا مع الفريق كان في لقاء الترجي الرياضي التونسي بالجولة الثالثة والتي انتهت لصالح فريق “باب سويقة” بنتيجة (2-0) في لقاء أقيم على ملعب “حمادي العقربي، وشارك “شيكابالا” -37 عامًا – في الموسم الحالي بواقع 16 مباراة ليسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين حاسمين.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك إنبي يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لبطوله الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *