سلايدرمصر

هؤلاء متورطون في قتل سلمى بهجت.. رواد “تويتر” ينتفضون بعد تكرار واقعة “نيرة أشرف”

حالة من الحزن الممزوج بالغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قتل فتاة تُدعى سلمى بهجت بالزقازيق، أمس الثلاثاء، على يد زميلها بـ15 طعنة.

 

اقرأ أيضا.. سيناريو مكرر لواقعة نيرة أشرف.. القصة الكاملة لمقتل “سلمى” على يد زميلها بـ15 طعنة

وأرجع الكثيرون سبب إقدام إسلام محمد، قاتل سلمى، على هذا الفعل، بسبب التعاطف مع محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة”، والتي قتلت ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.

 

انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي

وكتب المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين “تويتر”، “كنت أتمنى ألا يحاكم إسلام قاتل سلمى فتاة الزقازيق بدون أن يحاكم معه كل من برر وتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، من سوقوا لفكرة التعاطف مع الجاني وشيطنة الضحية”.

وقال أحد المغردين على “تويتر”، “كل واحد كتب تعاطف مع محمد عادل مشارك في قتل سلمي بهجت”.

وتابعت آخرى: “قاتل سلمى بهجت ليس شخص واحد، كل من تعاطف مع قاتل نيرة وبرر له وقاد حملات للتشهير بالضحية ودعم القاتل شارك اليوم في قتل سلمى”.

وأضاف ثالث: “جريمة نيرة أشرف تتكرر من جديد والفضل لتعاطف المجانين مع سفاح المنصورة محمد عادل”.

 

تفاصيل مقتل “سلمى” على يد زميلها

وأقدم شاب يُدعى إسلام محمد على قتل زميلته بمدخل عمارة سكنية بمدينة الزقازيق، لُيعيد ذلك الحادث إلى الأذهان واقعة ذبح الطالبة نيرة أشرف، المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة المنصورة” على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تُدعى سلمى بهجت في العشرين من عمرها، طالبة في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية،

وتبين أنها قد فارقت الحياة، جراء تعرضها إلى 15 طعنة سددها لها المتهم.
و أمر النائب العام المصري، بالتحقيق العاجل في واقعة قتل طالبة جامعية في مدينة الزقازيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *