رياضة

“نفذنا تعليمات المدرب”.. هكذا علق عمر مرموش على تعادل مصر وغانا

تصدر لاعب منتخب مصر عمر مرموش مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه على تعادل منتخب مصر مع نظيره الغاني، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال عمر مرموش، خلال تصريحات تليفزيونية، “الحمدلله لعبنا مباراة جيدة واستطعنا تسجيل التعادل والنتيجة مرضية في ظل ظروف المباراة، وهذه يوضح روح لاعب المنتخب، أنا بشتغل على نفسي كويس جدا خلال الفترة الاخيرة، ومركزي مع النادي غير المنتخب ولكن بنفذ تعليمات المدرب، واللاعبين نفذوا تعليمات المدير الفني “، مضيفًا: “سيتم تحليل أخطاء مباراة غانا، وفي مباراة الرأس الأخضر سنخوضها من أجل الفوز”.

وتابع: ” أعتذر للجماهير على عدم الفوز أمام غانا، حيث أن المنتخب يلعب دائما للفوز وهو ما سيتم العمل عليه خلال المباريات المقبلة”.

وتعادل منتخب مصر مع غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمهت بينهما امس الخميس، على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثانية ببطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، حيث سجل هدفي منتخب مصر عمر مرموش ومصطفى محمد في الدقائق 69 و74، بينما سجل محمد قدوس هدفي غانا في الدقائق 45+3 و71.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، بينما احتل منتخب غانا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *