سلايدرفن وثقافة

ندمت على المشاركة في الجزء السادس من “ليالي الحلمية”.. أبرز تصريحات صفية العمري في “حبر سري”

تصدرت الفنانة صفية العمري مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “حبر سري”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، وكشفت خلال الحلقة أسرارًا عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

وينشر “البورصجية نيوز” أبرز تصريحات صفية العمري في “حبر سري”..

تعرضت لعملية نصب مع الشيخ الشعراوي وكلمت ياسمين الخيام وقلت لها في نصب تعرضت له وفي ناس جم أخذوا فلوس باسم الشيخ الشعراوي، وياسمين الخيام كلمت الشيخ ورحنا قبلناه وحكيت له الموضوع، فعرفت أنها عملية نصب وابتزاز باسم الشيخ محمد الشعراوي”.
الشيخ الشعراوي لم يضغط علي أو يفرض علي الحجاب وقت.
السوشيال ميديا أكبر مصيبة لأنها بوظت الدنيا عموني وموتوني وقريت من شهر خبر بيقول اني اتعميت ودخلت مصحة نفسية.. وكده حرام وعندنا أبناء بيخافوا ويقلقوا علينا.
لم أحقق ثروة مالية من العمل في الفن طوال تاريخي الفني مقدرتش أحقق ثروة من الفن ومكناش بنفكر في المادة خالص وكنا بنحب نشتغل للفن.
لما خلصت مسلسل ليالي الحلمية جالي مسلسل هوانم جاردن سيتي ولقيت أجري صغير قوي وكان مهين قوي فقلت لهم معقولة فالناس قالوا لي انتي غلطانة المفروض ترفعي أجرك.
رفضت تقليد هند رستم لأنها لا تكرر ولم يظهر أحد مثلها، وأي شخصية ناجحة بيبقى لها بصمة لا يمكن يكون لها بديل ولو حد طلب مني شخصيتي مش هينفع وكل واحد له بصمة وشخصية وكل واحد له شكل خاص.
قدمت 103 فيلم في السينما وحصلت على جوائز في معظمهم، أخذت جوائز وتاريخ كبير جدا ومقدرش أقول منجحتش في الدراما والسينما، ولكن في أدوار في الدراما مسيطرة لأنها ظلت كثيرا مع الناس.
أرفض مصطلح السينما النظيفة الذي انتشر مؤخرًا في وسائل الإعلام لأن السينما النظيفة كلمة وحشة ومهينة ومينفعش نقول كده، والسينما فن راقي بتقدم مواضيع فيها فن وفيها تجارة ولكن الكلمة معصباني وده كلام عيب.
ندمت على المشاركة في الجزء السادس من “ليالي الحلمية”، مكنتش عايزة أعمله خالص، وامتنعت ورفضت.. وإلهام شاهين وهشام سليم حاولوا إقناعي، مكنتش شايفة إني لازم أعمله؛ لأن نازج خلاص مكنتش ينفع ترجع تاني تعمل الجزء ده، مع الضغط وحبي لهم وافقت على المشاركة.. حسيت إني هعمل عمل مكتوب عليه ليالي الحلمية، لكن هو مش ليالي الحلمية بتاعتي، لحد الجزء الخامس خلاص، السادس ده ليالي الحلمية بالاسم فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *