رياضةغير مصنف

نادي بورفؤاد يستقبل حسام عرفات بـ”الورد” بعد عودتة من الإصابة

إدارة نادي بورفؤاد تستقبل لاعب الفريق حسام عرفات بـ”الورد” بعد عودتة من الإصابة التي كان تعرض لها ببلع لسانه.

شهد المران الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد إستقبال حسام عرفات لاعب الفريق من قبل إدارة النادي و اللاعبين، وذلك بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراه الجمارك الودية الماضية وأدت على إثرها بلع لسانه ونقله إلى المستشفي.

وقبل المران قام الأستاذ ” محمد عبد العزيز ” مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم الوزارة ومحافظ بورسعيد اللواء اركان حرب محب حبشي.

وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة الكابتن سامر عبد الرحمن ، ومجلس الإدارة ممثلاً في المهندس أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول، والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي

، والكابتن عبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين، والجهاز الفني، والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيباً بعودة زميلهم حسام عرفات.

وقام الدكتور ” أشرف البجرمي ” وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف الاستاذ محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات او جراءات للاعب من قبل الوزارة.

يذكر أن حسام عرفات لاعب فريق بورفؤاد تعرض لحادث بلع لسانه أثناء لعب مباراة ودية مع فريقه أمام فريق الجمارك، بعد تدخله على أحد الكرات وتم نقله وقتها إلي مستشفي السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *