رياضة

نادي النجوم يشكوى بيراميدز لـ”إتحاد الكرة”

أرسل مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة ، اليوم الثلاثاء ، شكوى إلي الإتحاد المصري لكرة القدم ، ضد نادي بيراميدز بسبب تأخرهم في دفع المستحقات المالية.

وأعلن مجلس إدارة نادي النجوم في بيان رسمي مفاداه ، تقدم نادي النجوم ، اليوم الثلاثاء ، بمذكرة رسمية إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز ، ذلك لعدم إلتزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم 2569 بتاريخ 13 يونيو 2023 بشأن المبالغ المستحقة لدى فريق النجوم.

ويطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولة الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لاىحة التراخيص بالكاف) ، ويطالب نادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص بالمشاركة الأفريقية ، ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

وحقق فريق النجوم الصعود إلى دوري المحترفين بعد الفوز على المريخ البورسعيدي بهدفين تحت قيادة فنية لأحمد عيد عبد الملك المدير الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *