سلايدرفن وثقافة

مين عين شوقي فتح الله في بيت “جعفر العمدة”؟.. 3 توقعات صادمة

أثارت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “جعفر العمدة” حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف الفنان منذر رياحنة “شوقي فتح الله” عدو الفنان محمد رمضان “جعفر العمدة” أن له عيون في بيت “جعفر العمدة” تقوم بنقل الأخبار له.

وبدأت التوقعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول من هو عين “شوقي فتح الله” في المسلسل..

“صباح” شقيقة جعفر العمدة

وتوقع البعض أن تكون الفنانة الشابة دعاء حكم “صباح”، شقيقة الفنان جعفر العمدة هي “عين شوقي فتح الله”، حيث كتب أحد النشطاء: “افتكرو كلامي ده كويس، صباح هتطلع هي الي ورا كل حاجه لان هي الوحيده الي من مصلحتها إنها تورث وهي اللي من مصلحتها جعفر ميخلفش عشان الورث كله هيروح ليها هي ونعيم جوزها”.

وتابع: “وان نعيم جوزها من عيله فتوح البخيله ف هو متربي علي نقص ان دايما حاسس انه فقير وانه هيطلع نسخه من وداد في الاخر و ان نعيم هو الي قال صباح ان جعفر ف لبنان وصباح قالت لعيله فتح الله، و في نفس الوقت المخرج محمد سامي طول عمره بيلعب لعبه انه يعمل ساسبينس للمشاهدين ويبعد الشكوك حوالين الشخص الي وراه كل حاجه”.

“عايدة” الزوجة الرابعة لـ”جعفر العمدة”

وذهب البعض الآخر إلى أن الفنانة زينة “عايدة” زوجة جعفر العمدة الرابعة هي التي تنقل أخباره، حيث كتب أحد النشطاء: “تحليلي المحنك بيقول أن عايده هي عين شوقي فتح الله في بيت جعفر العمدة وهي سبب في كل دا من الاول، وان شوقي فتح لله كان يعرف ابوها من سجن وشوقي هو اللي خالها تجوز جعفر العمده، وعايدة هي اللي قالت له تعالى نسافر لبنان ومخططة كل حاجة هي وشوقي عشان يتمسك في المطار”.

“نعيم” زوج أخت جعفر العمدة

وقال البعض إن ربما يكون الفنان عصام السقا “نعيم”، حيث كتب أحد النشطاء، “اكيد هيكون معيم لانه هو الوحيد اللي كان عارف طلعة لبنان وهو اللي حجزله التذاكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *