رياضة

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة

حقق فريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف، المدير الفنب للفريق ، الفوز على بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري المدير الفني ، في الأسبوع رقم 29 من بطولة الدوري الممتاز و التي أقيمت علة ملعب ستاد القاهرة.

بدء طلعت يوسف المباراة بتشكيل لمودرن سبورت مكون من محمود حمدي و باسم علي و خالد رضا و علي الفيل و جوناثام نجويم و غنام محمد و محمد محمود و عمرو السيسي و محمد صادق علي زعزع و أرنولد إيبا.

بينما بدأ أحمد كشري بتشكيل لبلدية المحلة مكون من أحمد حسين و هشام شعبان و أحمد العش و نور الزموري و السيد عوض و ماجد هاني و يوسف حسن و أحمد كهرباء و إبراهيم شتا و محمد أميسي و حسام أشرف.

بدءت المبارة بتحفظ من كل الفريقين و إستمرار للإستحواذ في منتضف الملعب دون خطورة وفي الدقيقة 85 يتمكن اللاعب أرنولد إيبا من إحراز هدف التقدم لفريقة بعد عرضية ليتمكن من إحرازها الشباك بعد سوء تمركز من لاعبي بلدية المحلة لتنتهي المباراة بفوز مودرن سبورت بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مودرن سبورت عند النقطة رقم 44 في المركز الرابع من خلال لعب 28 مباراة ، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 23 في المركز الـ16 من خلال لعب 28 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *