سلايدرفن وثقافة

موجة هجوم على “مربوحه” في “الكبير أوي 7”.. وفنانون يدافعون: “حملة ممنهجة”

موجة من الهجوم شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة رحمة أحمد، التي تؤدي دور “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة الفنان أحمد مكي، وذلك بعد عرض أول حلقتين من المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك.

هجوم على “مربوحة” في “الكبير أوي 7”

وكتب أحد رواد مواقع التواصل: “نقطة الضعف اللي بوخت مسلسل الكبير أوي كله هي مربوحة دي، لايمكن أن تصبح شخصية رئيسية كده فجأة بصريخها بتقل دمها، كان لابد من إدخالها تدريجيًا الكبير انتهي بخروج هديه”.

وتابع آخر: “طبقة صوت زعيق مربوحة هي نفس طبقة صوت زعيق رنا رئيس… الاتنين بيزعقوا مش بيمثلوا”.

وأضاف ثالث: “أنا ممكن اسامح أى حد والله إلا أني دخل البنت دي مسلسل الكبير وبوظلنا مسلسل الطفولة مش عارف مين اللى فهمها أنها لما تصوت كل شويه بصوها المسرسع ده وتعمل ريااكشنات غريبة بوشها ان دي حاجة تضحك”.

فنانون يدافعون عن رحمة أحمد بعد الهجوم عليها

في حين نشر النافد الفني سعد يوسف عمارة، صور لمجموعة من الأشخاص يتداولون المنشور ذاته للهجوم على رحمة أحمد، وعلق على الصور قائلًا: “أنا بس عاوزك تقلب في الصور وتتفرج وتقرا كويس جدا، عشان ماتنجرفش بدون وعي وتنتقد، وهي حمله جاهزه عليها من اول حلقه ، أنا ماشفتش الكبير لحد دلوقتي، بس الكلام ده بياكدلي أنها شاطره وناجحه .، وربنا معاها “.

ودافع عنها الفنان محمد جمعة، حيث كتب عبر حسابه على “الفيس بوك”: “طب انا ممكن اسامح اي حد إلا اللي يقول الكلام ده، رحمه أحمد موهبة عظيمة، احنا كسبناها وأنا من أشد المعجبين بيها”.
كذلك دفاع عنها الفنان علاء مرسي، حيث قال عبر حسابه على “الفيس بوك”، “رحمة أحمد موهوبة ونجمة مهمة، ودي حملة ممنهجة تافهة. من مجموعه تافهين”.

وكتب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، “رحمة أحمد ممثلة جميلة ودمها سكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *