سلايدرمصر

من “قولولي مبروك” لـ”أختي يا جماعة”.. هل تزوجت منى عراقي من إيمن رشوان؟

أثارت الإعلامية منى العراقي جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلان زواجها من الدكتور أيمن رشوان، مقدم برنامج “الدكتور” على قناة “القاهرة والناس”، وسرعان ما خرج “رشوان” لنفى الخبر من خلال بث مباشر عبر صفحته على “فيسبوك”.

بداية القصة

فاجأت منى عراقي، متابعيها بإعلانها خبر زواجها من الدكتور أيمن رشوان، وأصبح “رشوان”، متصدراً للترند، خاصة بعد تلميح “منى” برفض “رشوان” إعلان خبر الزواج.

وقالت منى العراقي، في بث مباشر، عبر صفحتها على “فيسبوك”: “مساء الخير.. قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، اسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه، أيمن أنا أعرفة من زمان جدا، بنّا كمية، لما بنتقابل ما بنبطلش نضحك ونرقص، ودايما كان سندا، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء”.

وتابعت: “لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلو الخبر ده، قولتله هتصرف.. لا مش عيب.. بس يعني.. مش معقولة هرد على كل الصحفيين، لذلك عملت الفيديو ده”.

رد أيمن رشوان

وفي المقابل، ظهر أيمن رشوان، في مقطع فيديو ليعلن بنفسه نفي هذا الزواج، مؤكدا أن ما تردد حول زواجه من منى العراقي أنباء غير صحيحة.

وقال: “مستغرب من تناقل الخبر وبشكل مالوش علاقة بالواقع، ومنى عراقي أختي يا جماعة”.

من هو أيمن رشوان؟

-طبيب بشري.
-تخصصه: استشاري الغدد الصماء والسكر وعلاج السمنة وآثار الشيخوخة.
-إعلامي.
-مقدم برنامج الدكتور على قناة القاهرة والناس.
-مقدم برنامج الطبيب على قناة القاهرة والناس.
-قدم برنامج الناس الحلوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *