سلايدرفن وثقافة

من “في بيتنا روبوت” إلى الخطوبة.. تفاصيل ارتباط هشام جمال وليلى أحمد زاهر

تصدر اسم الفنانة ليلى احمد زاهر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “إكس” تويتر سابقًا، وذلك بعد إعلان ارتباطها بالفنان هشام جمال.

ونشر هشام جمال صور كشف الفنان هشام جمال صورًا من حفل خطوبته على الفنانة ليلى زاهر، أمس الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

وعلق جمال على الصور، قائلا: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قرايك الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر على نحو واسع، معلقين على الخبر بأنه مفاجأة متوقعة، وذلك بعد توقع الكثيرون ارتباطهما عقب مشاركتهما في بطولة مسلسل “في بيتنا روبوت”.

وبدأت العلاقة بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال من خلال من خلال مسلسل «في بيتنا روبوت»، الذي تحول إلى حب وارتباط، وذلك منذ عام 2021، وظهرا خلال العمل بشخصية زوجين.

وأما عن بداية ليلى احمد زاهر الغنائية، كانت من خلال أغنية «كلمة أخيرة» والتى شاركها فيها هشام جمال،، وهى أغنية درامية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وعادا ليقدما مسلسل «في بيتنا روبوت» الجزء الثاني، واستكملا نجاح العمل، حيث انتشرت حينها أنباء حول ارتباطهما، ولكن لم يؤكد أي من الطرفين، وكان أول تعليق منها بعد هذه الأنباء: «أنا طول عمري بقول إنك دايمًا بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا».

وفي لقاء سابق لهما، قالت ليلى أحمد زاهر: “أنا عايزة اشكر هشام جمال على مشروع الغناء الخاص بي بشكل خاص، قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان أخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جدًا لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم إنك كنت مشغول قوي ووراك 300 حاجة، أخويا وأقرب صديق ليا اللي دايمًا بيشجعني وفي ظهري”.

وكذلك قال هشام عنها إنها مثل أخته الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *